رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة تهريب "الكوكايين" في الطرود البريدية وترويجها بمحافظات الدلتا.. اقرأ التفاصيل

كوكايين ـ ارشيفية
كوكايين ـ ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية، خدعة أحد المجرمين في تهريب مخدر "الكوكايين"، داخل الطرود البريدية الواردة له من خارج البلاد؛ وترويجها في محافظات الدلتا.

بدأت تنكشف الخدعة، عندما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تهريب كميات كبيرة من مخدر "الكوكايين" إلى داخل البلاد، وترويجها في محافظات الدلتا، بدون معرفة المسئول عن ذلك.

بإجراء التحريات تبين أن توزيع المخدر، يأتي من مركز أجا بمحافظة الدقهلية، إلى تجار المخدرات في باقي محافظات الدلتا.

بمتابعة نشاط توزيع مخدر "الكوكايين"، تبين أن وراء ذلك "أحمد.م .ش"، 30 سنة،  الذى ابتكر حيلة جديدة لتهريب المواد المخدرة، دون معرفة رجال الشرطة، عن طريق وضعها في أماكن سرية داخل الطرود البريدية الواردة له من خارج البلاد، على أن تأتي له كل مرة عبر ميناء مختلف حتى لا ينكشف أمره.

وعقب تقنين الإجراءات، تم متابعة نشاط المذكور، حتى وردت معلومات عن استلامه طرد بريدي، من ميناء القاهرة الجوي، فخرجت حملة أمنية تمكنت من القبض عليه، أثناء استلامه الطرد، والذي تبين أنه عبارة عن 23 حقيبة من النسيج داخل كلٍ منها بطانة داخلية من النسيج المتشبع بمخدر الكوكايين.

وبفحص الطرد عُثر داخله على كمية من مخدر الكوكايين وزنت 3.500 كيلو جرام، بمواجهته بالتحريات اعترف بتهريبه المواد المخدرة من خارج البلاد، لترويجها في محافظات الدلتا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.