رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رجل يخون زوجته مع 23 امرأة .. كيف فعلها ولماذا؟!

النبأ

لا يوجد "زواج مثالي" بل يوجد زوج ماهر استطاع أن يخفي عن زوجته خطاياه طوال مدة هذا الزواج.

جملة يرددها بعض الخبثاء كثيرًا، ولا يعتقد في صحتها الكثيرون، ولكن يبدو أنها تنطبق على بعض الحالات التي يمكن أن تنطبق عليها تلك المقولة.

في بريطانيا، استطاع رجل خداع زوجته لمدة 23 سنة، وإنجاب طفلين، بعد أن مارس الجنس مع أكثر من 23 امرأة على الأقل، في عدة سنوات، على حد قوله.

الغريب أن هذا الشخص، أدلى باعترافات تفصيلية حول ممارسته الجنس، وهو ما برره بأنه مدمن لممارسة الجنس غير المشروط، ويتلهف دائمًا على النساء.

بطل قصتنا، الذي يبلغ من العمر 53 سنة، هو أحد خمسة بالغين في بريطانيا الذي يعترف بوجود علاقة غرامية "غير شرعية".

المثير في الأمر أن بيت قرر الحديث بنفسه في إحدى القنوات الإنجليزية، في برنامج وثائقي، ليوثق خيانته لزوجته بنفسه، موضحًا كيف ولماذا فعل ذلك؟!

بطل قصتنا يدعى "بيت"، من مدينة ارويكشاير في بريطانيا، والتقى بزوجته في عام 1984، في السنوات الأخيرة في الجامعة. ووصف نفسه بأنه "غير شريف، وجريء، ويتحدث بصوت عال"، بينما وصف زوجته بأنها كانت "ذكية جدا، وخجولة جدا."

ويقول عندما رآها لأول مرة في المحاضرة "كانت جذابة ومختلفة عن أي فتاة أخرى" وهو ما كان يغريني نحوها.

وتزوجا بعد ثلاث سنوات من اللقاء الأول، مشيرًا إلى أنه كان ينخرط في كثير من العلاقات الغرامية قبل الزواج، والتي كان يتوجها بعلاقة حميمية مع صديقاته السابقات، ولكنه قرر الالتزام بعد الزواج، ورفض أسلوب حياته القديمة.

وفي العمل انخرط بيت في برنامج تدريبي لمدة 14 أسبوعا، بعيدًا عن المنزل، وكان يقضي مع زملائه الكثير من الأمسيات في الحانات، والنوادي الليلية.

وفي أحد أندية برمنجهام رقص مع امرأة مثيرة، وقبلها، ثم مارس معها الجنس، في الوقت الذي كانت فيه زوجته حامل في طفلهما الأول، وكانت تلك هي المرة الأولى التي يخون فيها زوجته.

شعر بعدها بيت بالذنب، ولكنه استمر فيه لمدة وصلت إلى عقدين، خان فيها زوجته مع 23 امرأة أخرى، ما بين ليلة واحدة، وليال طويلة، وقال أنه استمر مع امرأة واحدة لمدة 18 شهرا متصلا.

وحول علاقته بزوجته، قال إنها لم تكتشف خيانته سوى مرة واحدة فقط، منذ 6 سنوات، وحينها اعتذر لها وقبلت الاعتذار، وعادت الحياة بينهما بعد ذلك لطبيعتها.

تتأثر بالخيانة، فكان يقوم بكل واجباته كزوج دون مشاكل، ولم تكن تشعر بشيء، مضيفًا أنه يعتقد أنها مصدومة الآن أكثر من أي وقت مضى في علاقتنا.