رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل تغيير مسار رحلة المنتخب المصري القادمة من الكونغو

وصول المنتخب إلى
وصول المنتخب إلى مطار القاهرة الدولي

صرَح مصدر مسئول بـ"مصر للطيران" أن رحلة الشركة الخاصة من طراز "بوينج" B737/800 التي كانت تقل بعثة المنتخب القومي المصري والقادمة من مطار "برازافيل" بالكونغو قد تأخرت 4 ساعات عن موعد إقلاعها الأصلي، والمقرر له في الساعة العاشرة مساء أمس بالتوقيت العالمي؛ بسبب نقص الوقود في البلاد.

وأضاف المصدر أن الشركة قامت على الفور بالتنسيق مع السفير المصري لدي الكونغو؛ لإجراء اتصالات على أعلى مستوى؛ لتوفير الوقود اللازم لإقلاع الطائرة، لكن ما تم توفيره من وقود لم يكن كافيًا سوى لوصول الرحلة إلى مطار "إنجامينا" بدولة "تشاد" وبالفعل تم التنسيق مع مكتب مصرللطيران بتشاد؛ لمخاطبة سلطات المطار التشادية؛ للتأكد من توافر الوقود اللازم لعودة الطائرة إلى مطار القاهرة والحصول على تصاريح الهبوط اللازمة، و أقلعت الرحلة في تمام الساعة 1:50 بالتوقيت العالمي من مطار الكونغو إلى تشاد، ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة في تمام الثانية عشرة ظهر اليوم، الإثنين.

هذا وكانت بعثة المنتخب الوطنى قد سافرت يوم الجمعة الماضي إلى "الكونغو برازافيل"، لمواجهة منتخبها بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

وقام الطيار، شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وشريف المغلوب، رئيس القطاع التجاري بالشركة، وعادل هلال مساعد رئيس القطاع التجاري للمحطات باستقبال المنتخب المصري بمطار القاهرة الدولي.