رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"عايز اعدي".. تشعل خناقة حامية بالأسلحة البيضاء.. تعرف على النتائج

مشاجرة أرشيفية
مشاجرة أرشيفية


"عايز اعدي".. جملة بسيطة نسمعها مئات المرات يوميا، في مختلف الأماكن، والشوارع، إلا أنها أشعلت خناقة حامية، بالأسلحة البيضاء، بين عدد من الجيران في منطقة شبرا الخيمة، فماذا كانت النتائج؟


الواقعة بدأت ببلاغ تقدم به الأهالي بمنطقة عزبة رستم، بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، إلى المقدم أحمد حماد رئبي مباحث القسم؛ يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص؛ بسبب وقوف سيارة أمام منزل أحدهم؛ ورغبة آخر في المرور بجوارها.


تم تشكيل قوة من المباحث، لفض المشاجرة، وضبط أطرافها، ونجحت في القبض على كل جميل.د، ومجدي.د، وبدرية.ع، ورضا.أ، وكرم.أ، وكرم.ح، وحسام.أ، ويوسف. س، ومحمد. س. 


وتبين من التحقيقات أن المتهم الرابع كان يستقل سيارته الخاصة، وأثناء مروره بأحد شوارع المنطقة؛ تلاحظ له تواجد دراجة نارية "تروسيكل" خاصة الأول؛ في طريقه، فطلب تنحيتها قائلا: "عايز اعدي"، فنشبت بينهم مشادة كلامية، نتج عنها تعدي الرابع على الثالثة بالضرب.


وخرج الأول من منزله مسرعًا، ليتعدى بالضرب على الرابع، بينما تدخل في المشاجرة أشقاء الأول والرابع، مما أدى إلى إصابة الأول بجرح قطعي في الرأس، والثاني بجرح قطعي في الكتف، وتم عرض طرفي المشاجرة على النيابة العامة برئاسة المستشار محمد عبدالرحمن، والتي أمرت بإخلاء سبيل طرفي المشاجرة.