رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"كارداشيان" تربح 5.6 مليون دولار بعد حادثة السرقة!!

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان


طالبت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، 5.6 مليون دولار تعويضًا على مجوهراتها بعد خمسة أيام من سرقتها تحت تهديد السلاح في العاصمة الفرنسية باريس، وفقًا لتقارير أمريكية.


وكانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، تعرضت إلى حادثة سرقة بالإكراه نتج عنها سرقة مجوهرات تصل قيمتها إلى 10 ملايين دولار وفق ما ادعت، إلا أن بعض المواقع والمصادر قالت إن هذا الرقم مبالغ فيه.


ويعتبر خاتم خطوبة كيم كارداشيان من كاني وينست، أبرز المسروقات حيث يحتوي على حجر ألماس بقيمة 20 قيراطًا من الألماس والزمرد بقيمة 4 ملايين دولار، ولم تقف الخسائر عند هذا الحد، بل إن ابتعاد كارداشيان عن وسائل الإعلام يمكن أن يجعلها تخسر ما يقرب من مليون دولار شهريًا.


وتعد كيم كارداشيان علامة تجارية كاملة، وثورة هائلة تسير على الأرض، إذ يحقق حجم أرباحها في مشاركتها العامة والإعلامية ما لا يقل عن مليون دولار، وفق ما قال المستشار المالي صموئيل راد.


من جانبه، قال المستشار المالي لـ"كارداشيان" إنها يجب أن تحصل على هدنة من وسائل الإعلام، ووسائل التواصل الاجتماعي، ولكن عليها أن تعود سريعًا من تلك الإجازة إن أرادت الاستمرار في الحفاظ على ثروتها ومصادر تمويلها.


يذكر أن كرداشيان ولدت باسم كيمبرلي نويل كرداشيان في 21 أكتوبر عام 1980، وهي عارضة أزياء أمريكية في الأصل نشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، ونالت اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون.


وظهرت كرداشيان مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع "كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز"، وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها "كورتني أند كيم تيك نيويورك" و"كورتني أند كيم تيك ميامي" في عام 2010.


وذكرت العديد من التقارير بأن كرداشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجرًا، مع عائدات تقدر بـ6 ملايين دولار، وفي عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.