رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر بـ«ميناء القاهرة الجوي» يكشف حقيقة تعيين أبناء العاملين بـ«مبني 2»

المهندس محمد سعيد
المهندس محمد سعيد

شهد ميناء القاهرة، أزمة تتعلق بتعيين مجموعة من أبناء العاملين في مبني الركاب «رقم 2»، حيث أشار موظفو الشركة أنهم فوجئوا فى ساعة مبكرة من صباح الخميس الماضي، 6 أكتوبر، وهو عطلة رسمية، بالإعلان عن مسابقة للتعيين على أن يكون التقديم والاختبار فى ساعتين فقط أثناء العطلة الرسمية.
 

في سياق متصل، نفى مصدر مطلع داخل شركة ميناء القاهرة الجوي، تعيين أي شخص من خارج ميناء القاهرة الجوي، أو من أبناء العاملين، داخل مبنى الركاب «رقم 2»؛ لأن هذا الأمر يعد مخالفة للقانون.


واستشهد المصدر بتصريحات المهندس محمد سعيد، رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات، أثناء جولته التفقدية بمبني الركاب «رقم 2» مع وفد من الصحفيين، وقبل التشغيل التجريبي للمبني، بأنه سيتم نقل مجموعة من العاملين في كافة القطاعات المختلفة للعمل بمبني 2، بناءً على رغبتهم، وما يحتاجه مبني 2 من كافة التخصصات.


وأشار المصدر، إلى أن من تقدموا للعمل بمبني الركاب «رقم 2»، هم موظفون معينون داخل شركة ميناء القاهرة الجوي منذ عدة سنوات، ولم يتم تعيين أي شخص من خارج الميناء، أو من أسر العاملين، لافتًا إلى أنه سيتم اختيار مجموعة من العاملين بكافة قطاعات ميناء القاهرة الجوي، للعمل بمبني 2 بنفس المرتبات التي كانوا يتقاضونها في قطاعاتهم دون تمييز.