رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدثهم محمد رمضان.. نجوم تعرضت حياتهم للخطر

محمد رمضان
محمد رمضان

على عكس ما يظن الكثيرون، بأن حياة الفنانين عادة ما تكون سهلة وميسرة وخالية من المتاعب والمشاكل، فأغلب نجوم الفن واجهوا في حياتهم العديد من المشاكل والأزمات والصعاب، والتي وصلت لدى بعضهم إلى تعرضهم للموت، فضريبة النجاح والنجومية باهظة الثمن.


كان الفنان محمد رمضان هو أحدث هؤلاء الفنانين الذين تعرضت حياتهم إلى الخطر؛ حيث أطلق عدد من البلطجية، رصاصًا حيًا، عليه أثناء قيادته سيارته "رولزرويس" على محور 26 يوليو، مساء أمس، الجمعة.


وحرص "رمضان" حرص الفنان محمد رمضان، على طمأنة جمهوره عليه، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بطمنكم أنا بخير الحمد لله ماحصليش أي حاجة وبصور بكرة بإذن الله.. الله الحافظ".


واكتفى النجم الناجح بهذه الكلمات للحديث عن الحادث، كما أنه لم ينشر أي تفاصيل عن الواقعة، متجاهلًا الأمر تمامًا.




لم يكن محمد رمضان وحده هو من تعرض لمثل هذه الحوادث؛ فمن قبل تعرض الفنان اللبناني راغب علامة إلى حادث كاد أن يودي بحياته؛ بعدما أطلق أحد المهووسين به النار عليه، أثناء تواجده في عمان، بعدما فشل في التواصل معه والحديث معه.


وأسفرت هذه الحادثة الغريبة عن إصابة "علامة" في رجله، ودخوله المستشفى للعلاج، لتكون من أصعب مطاردات المعجبين لنجومهم المفضلين.



كذلك تعرض الفنان تامر حسني، إلى محاولة قتل، أثناء تواجده في قرية "الضبية" ببيروت، على يد مسلحين، خلال تصويره برنامج "ذا فويس كيدز".

وأكدت مصادر لإحدى القنوات التلفزيونية بلبنان، بعد ذلك، أن ما حدث لـ "حسني" كان محاولة سطو مسلح من أجل سرقة سيارته الفخمة، والتي كانت نوعها "جاكوار"، إلا أن السائق نجح في تضليل المسلحين، حتى هرب بالسيارة.