رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. سقوط مسجلة آداب تستقطب الزبائن عبر موقع إباحي لممارسة الرذيلة

المتهمة بعد القبض
المتهمة بعد القبض عليها

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على فتاة تستقطب الزبائن عبر موقع إباحي على الإنترنت؛ لممارسة الرذيلة معهم مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب، بعرض فتاة نفسها على موقع إباحي على الإنترنت؛ من أجل استدراج الرجال من راغبي المتعة؛ لممارسة الرذيلة.

وبتشكل فريق بحث بقيادة اللواءين وليد رشدي، وأسامة عايش نائبي مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تبين من التحريات أن هذه الفتاة تدعى" أسماء عادل"، 33 سنة، سبق اتهامها في 3 قضايا آداب، كما كشفت التحريات أنها تستقطب الرجال عبر الموقع الإباحي على الانترنت، لممارسة الرذيلة معهم؛ مقابل 500 دولار في الليلة الواحدة.

وبإعداد الأكمنة اللازم، تمكن العميد عماد عكاشة رئيس قسم التحريات، والعقيدان أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي، وحسن النجار، والمقدم عمرو مطر، والرائد سيد عبد الغفار، من القبض على المتهمة داخل شقتها بأكتوبر، أثناء ممارستها الرذيلة مع "أحمد.م" طالب بكلية هندسة.

وبمواجهتها بالتحريات اعترفت بممارستها الرذيلة مع الرجال، بعد استقطابهم عبر موقع إباحي على الإنترنت؛ مقابل 500 دولار في الليلة الواحدة.

وبعرض المتهمة على اللواء أحمد عبدالغفار مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، أمر بتحرير المحضر اللازم، وإحالتها إلى النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.