رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الإسماعيلي اليوم الخميس 6102016 رفض اللائحة المالية وتعديل عقدي الثنائي عبد الفضيل

الجهاز الفني لفريق
الجهاز الفني لفريق الاسماعيلي


شهدت أخبار الإسماعيلي، اليوم 6/10/2016 العديد من الأحداث الهامة داخل قلعة الدراويش، أبرزها رغبة المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي المُعين فى عقد جلسة مع ثنائي الفريق شريف عبد الفضيل وسامح عبد الفضيل من أجل إقناعهم بتخفيض قيمة عقديهما مع الفريق.

جلسة إبراهيم عثمان لتخفيض عقدي الثنائي عبد الفضيل

قرر إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلى عقد جلسة مع ثنائى دفاع الفريق الأول شريف عبد الفضيل وسامح عبد الفضيل؛ لبحث تعديل تعاقدهما بما يتناسب مع القدرة المالية للنادي.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، قد وضع سقف للتعاقدات بحيث لا تتخطى حاجز المليون جنيه سعيا لترشيد النفقات، وتسديد المستحقات فى مواعيدها المحددة دون أى تأخير، بسبب الظروف المالية الصعبة التى تواجهها قلعة الدراويش.

عمدة الدراويش يطالب لجنة المسابقات بتعديل موعد مباراة التعدين

أبدى عماد سليمان، المدير الفنى للدراويش رغبته فى تعديل موعد لقاء الفريق أمام النصر التعدين ليقام مساءً بدلا من موعده الأساسى الذى تم تحديده من قبل لجنة المسابقات.

ويستضيف الإسماعيلى فريق النصر للتعدين منتصف أكتوبر الحالى على ملعب الإسماعيلية فى تمام الثالثة والنصف عصراً ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى.

وتسائل عمدة الدراويش لماذا أخوض المباراة أثناء النهار ودرجة الحرارة المرتفعة رغم تواجد الأضواء الكاشفة بملعب الإسماعيلية ؟، موضحا أن ذلك يؤثر بالسلب على اللاعبين وأدائهم.

وأضاف سليمان أنه يتمنى من لجنة المسابقات برئاسة المهندس عامر حسين تعديل موعد اللقاء ليقام مساءً، إعمالا بمبدأ تكافؤ الفرص والحفاظ علي سلامة اللاعبين من ارتفاع درجات الحرارة .

وأشار المدير الفنى للإسماعيلى إلى أن اللقاء صعب للغاية، خاصة أن فريق النصر للتعدين صعد حديثا من القسم الثانى ويبحث لاعبوه عن الشهرة والتالق أمام الفرق الكبرى.

نجوم الدراويش يرفضون اللائحة المالية الجديدة.. ويصفوها بالتعسفية

رفض لاعبو الاسماعيلي اللائحة المالية الجديدة التي تم وضعها من قبل لجنة الكرة بإشراف المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي ومحسن عبدالمسيح مدير الكرة، والتي شملت بعض الشروط التعسفية على حد وصفهم.

 

وتضمنت اللائحة حصول كل لاعب على 4 آلاف جنيه كمكافأة للفوز داخل الأرض و5 آلاف للفوز خارج الإسماعيلية، والتأخير عن المران خصم 5 آلاف جنيه، والغياب بإذن خصم 3 آلاف جنيه، و20 ألفا للغياب بدون إذن، ونسبة المشاركة 80% من إجمالي عدد الدقائق في المسابقة.


 كما تضمنت أيضاً شرطا  يخالف لوائح الاتحاد الدولي، وهو عدم السماح لأي لاعب بشكوى النادي إلا بعد عرض تظلمه على لجنة  تُشكل بمعرفة مجلس الإدارة للبت في القرار المتخذ ضده.


يذكر أن حسني عبدربه قائد الفريق وعد اللاعبين بعقد جلسة مع محسن عبدالمسيح مدير الكرة غدا؛ لعرض وجهة نظرهم واعتراضهم، والوصول لحل وسط يرضي جميع الأطراف.