رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة 55 من العاملين في مستشفي الواسطي ببني سويف للتحقيق

النبأ

فوجيء الدكتور هانى همام، مدير إدارة المستشفيات والطوارئ بمديرية صحة بني سويف، أثناء زيارته المفاجئة لمستشفى الواسطى المركزى، اليوم، أن دورات المياه لا تصلح للإستخدام الآدمي، وتحتاج إلى صيانة وتركيب السباكة، وخط المياه لا يعمل، كما لاحظ أن كهرباء المبنى القديم ضعيفة ومتذبذبة بالكامل مما يؤثر على التكييفات. 

 كما فوجيء همام بإنقطاع المياه المستمر عن الحضانات والمطبخ والمبنى القديم، وعلي الفور أصدر توصية بتواجد خزانات مياه تحويلية، ومخاطبة شركة المياه لمنع قطع المياه عن المستشفي، واستعجال شيكات السولار بالمديرية لكي يتم تفعيل ماكينة الإنارة البديلة، وذلك نظراً لتوافر 30% من السولار المطلوب للإنارة. 

 وبالمرور على الحضانات والرمد والغسيل الكلوي، تم اكتشاف وجود عدد 5 تكييفات معطلة، وأثناء تفقد قسم العلاج الطبيعي تبين أنه يحتاج إلى كراسى انتظار للمرضى، وعدم إنارة السور الخارجى للمستشفى لحمايتها من السرقات. 

وطالب مدير إدارة المستشفيات بإحالة عدد من أفراد الأمن للتحقيق، نظراً لدخول الدراجات البخارية للعيادات الخارجية بالمستشفى، وتم تحرير مذكرة، ورفعها للدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف، لإحالة عدد 55 موظفاً من الأطباء والأخصائيين والإداريين والعمال والفنيين للتحقيق، نظراً لتغيبهم عن العمل اليوم بمستشفى الواسطى.