رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل تعرض كيم كاردشيان لحادث سرقة

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الفنانة كيم كاردشيان، إلى حادث سرقة، فجر اليوم الإثنين، حيث سُرقت مجوهراتها، التي تُقدر بحوالي 8 ملايين إسترليني، والذي كان من بينها خاتم ألماس، يزن 15 قيراط، أهداه لها زوجها نجم الهيب هوب الشهير كاني ويست، منذ حوالي شهر واحد.

وذكر موقع "الديلي ميل" البريطاني، أن كيم لم تُصب بأي أذى أو ضرر جسدي، لكنها تعرضت للرعب الشديد جراء ما حدث لها، حيث هجم عليها 5 أشخاص ملثمون ومسلحون، يرتدون زي ضباط شرطة، واحتجزوها داخل غرفة الفندق التي كانت موجودة به في باريس وقتها؛ لحضور أسبوع الموضة، وتم تهديدها بوضع السلاح بالقرب من رأسها، حتى استولوا على مجوهراتها وإثنين من هواتفها المحمولة، بعد حبسها بحمام غرفتها.

وأضاف الموقع أن الملثمين نجحوا في الوصول إلى غرفة كيم، بعدما دلهم حارس الفندق عليها، تحت تهديد السلاح، وتم بعد ذلك تقييده.

أما "ويست"، فكان وقتها يحيي أحد عروضه الغنائية في نيويورك، ولكنه ترك الحفل فور علمه بما حدث لزوجته، معتذرًا لجماهيره الحاشدة بضرورة توقفه عن الغناء؛ بسبب تعرض أحد من أفراد عائلته لظرف طارىء.

وغادرت "كاردشيان"، بعد ذلك، صباح اليوم، العاصمة الفرنسية باريس، متجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بصحبة الحارسة الخاصة بها، وذلك على متن طائرة خاصة، وارتدت سترة سوداء طويلة أخفت جسدها ووجها بالكامل.


الجدير بالذكر أن كيم، كانت نشرت مجموعة من الصور للخاتم الألماس، الذي أهداه لها "ويست"، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وأعربت وقتها عن سعادتها البالغة به، إلا أن هذه السعادة لم تدم طويلًا، بعد سرقته منها اليوم.