رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"العامة للغزل والنسيج": نأمل أن يسير السيسي على خطى عبدالناصر فى النهوض بالصناعة

رئيس النقابة العامة
رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج


قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، إن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر هو الأب الروحى لصناعة النسيج فى ومصر، وصاحب الفضل الأول فى الطفرة التى شهدتها فى ستينيات القرن الماضى، حتى أصبحت الصناعة الأولى فى مصر ويضرب بها المثل بين مختلف دول العالم.


وأضاف رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، فى بيان له اليوم الأربعاء، تعليقًا على ذكرى رحيل الرئيس الأسبق جمال عبدالناصر، أن عمال مصر بوجه عام وعمال الغزل والنسيج بوجه خاص يعتبرون عبد الناصر هو قائد النهضة الصناعية، حيث إنه أنشأ العديد من الشركات التى ما زالت موجودة حتى الآن، من بينها شركتا غزل المحلة، وكفر الدوار للنسيج.


وأشار عبد الفتاح إبراهيم، إلى أن عبد الناصر استطاع أن ينهض بمصر عقب جلاء المستعمر الإنجيلزى عنها من خلال العديد من المشروعات القومية مثل السد العالى وغيرها من الشركات فى مختلف المجالات منها: الحديد والصلب ومصنع الألومنيوم بنجع حمادى ، وعمل على توفير حياة كريمة للفقراء والفلاحين.


واختتم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج بيانه، بأن عمال الغزل يضعون آمالًا كبيرة على الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إنقاذ الصناعة والنهوض بها مرة أخرى مثلما فعل عبد الناصر، خاصة وأنه لا يختلف كثيرا عنه ولديه الرغبة والإرادة السياسية للقيام بذلك.