رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد غادة عبد الرازق ولطيفة.. وفاء عامر تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك أشقر"

وفاء عامر
وفاء عامر


عادة ما تحرص نجمات الفن على تغيير شكلهن من فترة لأخرى؛ في محاولة منهن لجذب الانتباه، فتخرجن بإطلالات مختلفة وجميلة تارة؛ وجريئة وغير موفقة تارة ثانية.


ومؤخرًا، فاجأت الفنانة وفاء عامر، جمهورها، بإطلالة جديدة، ظهرت فيها بشعر قصير، ومصبوغ باللون الأصفر، في خطوة جرئية منها.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر هو الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها في بطولته كل من نضال الشافعي، وميس حمدان، وريم البارودي، وفراس السعيد، وهو قصة وسيناريو وحوار حسام موسى، ومن إخراج محمد حمدي، ومن إنتاج محمد فوزي.





ولم تكن وفاء عامر أولى النجمات اللائي فاجأن جمهورهن بـ "نيولوك أشقر"، حيث أطلت الفنانة التونسية لطيفة مؤخرًا بمجموعة من الصور، كانت من أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات الفنية، وظهرت فيها بشعر أصفر قصير، مؤكدة أنها ستستغل "النيولوك" في مفاجأة قريبة.


نفس الأمر فعلته الفنانة غادة عبد الرازق من قبل، حيث نشرت صورًا لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، بعدما صبغت شعرها باللون الأحمر "الفاقع"، وهو ما فاجأ الجمهور.


إلا أن المفاجأة الأكبر، كانت عندما أعادت غادة نشر صور" سيلفي" لها عبر حسابها، مع مصفف الشعر اللبناني الشهير طوني، وظهرت في الصور بـ "شعر أصفر"، وذلك بعد فترة قصيرة للغاية من ظهورها بشعر "أحمر".