رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر علاقة "جوني ديب" بانفصال أنجلينا جولي عن براد بيت

أنجلينا جولي وجوني
أنجلينا جولي وجوني ديب

في واقعة مثيرة للجدل، أصبحت حديث الساعة في هوليوود، كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن مفاجأة وراء انفصال الثنائي الشهير أنجلينا جولي وبراد بيت، اللذان جمعتهما علاقة حب دامت لأكثر من 12 عامًا، حيث أكدت مصادر للصحيفة أن النجم الأمريكي الشهير جوني ديب يُساند "جولي" في انفصالها عن زوجها.





ولم تكن هذه المفاجأة الوحيدة، التي كشفت عنها المصادر، حيث أوضحت أن "جولي" كانت تُناقش قرار انفصالها مع "ديب" قبل إعلانه، كما أنها طلبت المساعدة من المحامية الخاصة به "لورا واسر"، والتي ساعدته في قضية طلاقه من زوجته السابقة النجمة الشهيرة آمبير هيرد، وانتهت بتنازلها عن دعواها التي كانت تتهم خلالها "ديب" بالاعتداء بالضرب عليها، لكنها قبلت التنازل عن الدعوى مقابل 8 ملايين دولار.




وأوضحت الصحيفة أن "ديب" منح صديقته المقربة "أنجلينا" الكثير من النصائح للخروج من أزمتها مع زوجها وطلب الطلاق وعدم الاستمرار في تلك الزيجة.

وسبق أن تعاون الثنائي أنجلينا جولي وجوني ديب في الفيلم الرومانسي الدرامي "the tourist"، وحققا من خلاله نجاحًا باهرًا، وكان هناك علاقة صداقة قوية تربطهما قبل الفيلم، وهذا الأمر يُفسر سر لجوء "جولي" له في أزمة طلاقها.