رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«النبأ» ينشر الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 26-9-2016

النبأ


يقدم موقع «النبأ» الإخباري أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 26-9-2016.

 

الإسكندرية: يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الاثنين، مشروع غيط العنب بالإسكندرية، وتشهد المنطقة استعدادات مكثفة لاستقبال الرئيس لإفتتاح المشروع وتسليم الأهالى الوحدات السكنية الخاصة بهم.

ويتكون مشروع غيط العنب للتطوير الحضاري، من مجمع سكني عبارة عن 17 عمارة سكنية، بإجمالي 1632 وحدة بقوة استيعابية 1861 فرد، وجاء بتكلفة مليار جنيه تم جمعها من مستثمرين ورجال أعمل الإسكندرية والمجتمع المدني.

 

القاهرة: يلتقى الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالي والبحث العلمي النائب الأول لوزير التربية والتعليم الصينى دو يوى بوه والوفد المرافق له، وذلك بمقر الوزارة في إطار دعم العلاقات بين مصر والصين.

 

القاهرة: يشهد الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وعدد من الشخصيات العامة والمسؤولين، احتفالية مؤسسة مصر الخير السادسة لقطاع التعليم، والتي تقام بمقر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

 

دبي: تنطلق الدورة الـ12 لملتقى "حماية الدولي"، الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة دبى بالشراكة مع الأمم المتحدة، ويستمر ثلاثة أيام بمشاركة 15 دولة من بينها مصر وبحضور 228 شخصية.

 

مسقط: تعقد في طهران أعمال اجتماعات اللجنة الاقتصادية العمانية الإيرانية المشتركة في دورتها الـ (16) التي تناقش عدة موضوعات اقتصادية مهمة بين الجانبين العُماني والإيراني.

 

القاهرة: يستقبل مركز أورام أسوان الدكتور المصري الأمريكي نادر نبيل حنا، أستاذ جراحة الأورام بجامعة ميريلاند الأمريكية والذي يقوم بمناظرة 60 مريضا تقريبا من خلال العيادة التي تم تجهيزها وإعدادها لهذا الشأن، كما من المقرر أن يقوم بإجراء 12 عملية أورام الجهاز الهضمي والغدد مجانا.