رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مروة ناجي تكشف صلة قرابتها مع مخرج الكليبات الراحل أحمد الفيشاوي

مروة ناجي
مروة ناجي

نعت المطربة مروة ناجي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رحيل مخرج الكليبات الشهير أحمد الفيشاوي، الذي وافته المنية صباح اليوم، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، حيث سقط أمام منزله، مغشيًا عليه، ليتوفى على الفور، وهو في طريقه إلى الطبيب، بعد شعوره ببعض الآلام.

وكتبت "مروة ناجي" معلقة على صور للمخرج الراحل: "إن لله وإن إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالى أخويا وحبيبى وزوج أختى الغالى الفنان أحمد الفيشاوى.. ربنا يرحمك يا حبيبى والله ما قادرة أصدق اللى حصل دة وربنا يصبرنا على فراقك يارب هتوحشنا أوووووووووى يا أطيب خلق الله».

أحمد الفيشاوي، هو مخرج أغنية "تسلم الأيادي"، التي غناها عدد كبير من النجوم، منهم: إيهاب توفيق، ومصطفى كامل، وبوسي، وسمير الإسكندراني، وغادة رجب، وهشام عباس، وهي من كلمات مصطفى كامل.

يذكر أن "الفيشاوي" دخل مجال الإخراج، منذ فترة طويلة، وكانت أول أغنية من إخراجه هي "كلام عيونك يا قمر" للفنان إيهاب توفيق، ثم أخرج أغنية "وداع بوداع" للفنان شهاب حسني، بجانب عدد كبير من الأغاني المصورة على طريقة "الفيديو كليب"، ومنها: "قسوة قلبك" لمجد القاسم"، و"الأيام" لحمادة هلال.