رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة أخبار الأهلي السبت 24/9/2016 ..معوض يرحل وجمعة يعود

النبأ

 

يعرض موقع النبأ الاخباري أهم ما جاء وتشهده القلعة الحمراء اليوم السبت 24/9/2016 وجاءت أبرز العناوين فيما يلي :-

الأهلي يعود من راحته

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته في الثامنة والنصف صباح اليوم السبت، استعدادا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز..وكان الفريق قد حصل على راحة من المران أمس الجمعة، بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، أول من أمس الخميس، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري، حيث فضل الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، منح اللاعبين راحة لمدة يوم تجنبا للإرهاق وللاستشفاء.

صالح جاهز ويعود

خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن إصابة صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق، تحسنت بصورة ملحوظة.. وكان صالح عانى من إصابة بكدمة في الكاحل تعرض لها في المران الذي سبق مواجهة المقاولون العرب بالدوري، وهو ما أدى لغيابه عن المباراة.

وقال طبيب الأهلي إن فرص صالح في اللحاق بمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بالجولة الثالثة من الدوري، تزايدت بقوة وبات مرشحا للدخول في مران الفريق اليوم السبت ، وذللك وفقا لرؤية الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق.

 

 

 

فشل مفاوضات  الأهلي – براجا لاحتراف أحمد أحمدي

فشلت مفاوضات النادي الأهلي لإعارة لاعبه الشاب أحمد حمدي إلى فريق براجا البرتغالي الذي يقوده جوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق للأهلي.

وأفاد مصدر بالصفقة ، أن المفاوضات ستتجدد مره أخري حال استمرار بيسيرو في قيادة براجة حتي نهاية الموسم نظرا لرغبته في ضم اللاعب

وكان براجا تقدم بعرض رسمي للأهلي من أحل استعارة اللاعب، ولكن لم يصل الطرفين إلى نقطة اتفاق حتى تم إغلاق باب القيد في البرتغال مساء أمس.

 

 

 

معوض يستعد للرحيل لإنجلترا

ينوي سيد معوض مدرب الاهلي الحالي  قضاء فترة معايشة في إنجلترا خلال الفترة المقبلة لرفع وتطوير مؤهلاته في أولي تجاربه التدريبية مع الأهلي

ويستغل لاعب الاهلي السابق ومدربه الحالي فترة التوقف القادمة بعد مباراة دجلة لاقامة فترة معايشة في انجلترا لم يحدد وجهته فيها وما النادي الذي سيقوم بالمعايشة فيه حتي الان

 

 

 

 

 

الأهلي يجهز بدلاءه

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، خوض مباراة ودية، يوم الأحد المقبل، استعدادا لمواجهة فريق وادي دجلة بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز..وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني قرر إقامة المباراة الودية، للإطمئنان على حالة بعض اللاعبين الذين لم تسمح الفرصة لمشاركتهم في مواجهتي الإسماعيلي والمقاولون العرب بالدوري.