رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرز حالات الخيانة الزوجية بين نجوم السينما المصرية والأمريكية

براد بيت ورشدي أباظة
براد بيت ورشدي أباظة


تُعد الخيانة من أبرز الأسباب التي يمكنها أن تدمر الحياة الزوجية، وتُنهي أي علاقة مبنية على الحب، فإذا دخل الشك في قلب أحد الزوجين، يفقد كلاهما الثقة في الآخر مهما كانت علاقتهما قوية، ولم تخل السينما المصرية والأمريكية من الخيانات الزوجية، التي قلبت الرأي العام، وأسقطت بعض النجوم من نظر جمهورهم، بعد اعترافهم بخيانتهم لزوجاتهم.

ويرصد لكم "النبأ" أبرز حالات الخيانة الزوجية بين نجوم السينما المصرية والأمريكية:

رشدي أباظة

تعرف دونجوان السينما المصرية رشدي أباظة، على "فلورنس" رئيسة فرقة الباليه التي تعمل في الأوبرج، ونشأت بينهما قصة حب رغم فرق السن بينهما، حيث كانت تكبره بعدة سنوات، ثم تقابل "رشدي" مع الفنانة الشهيرة كاميليا، التي سرعان ما خطفت قلبه.

وتنبهت "فلورنس" لذلك، وحين عرض على رشدي أباظة بطولة فيلم مع كاميليا طلبت منه "فلورنس" الاعتذار، ولكنه رفض وانتهت العلاقة لتبدأ أخرى مع كاميليا، رغم أنه كان يعرف أنها مرتبطة بالملك فاروق، وأنه لا يرحب بارتباط كاميليا بأي أحد غيره.

ولم تكن هذه المرة الوحيدة لرشدي أباظة، حيث وقع في فخ الخيانة من جديد، عندما كان متزوجًا من سامية جمال، ودام زواجهما نحو أكثر من 18 عامًا، ولكن لم تتوقف نزوات "رشدي"، وتزوج في السر الشحرورة صباح.


علي بدر خان

اكتشفت سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، وهي في قمة الشهرة والمجد، خيانة زوجها المخرج الكبير علي بدر خان، وكانت إحدى أسباب طلاقها منه.

أحمد رمزي

تزوج الفنان الراحل أحمد رمزي من الراقصة نجوي فؤاد، ولم يدم الزواج سوى 17 يومًا فقط، ووصفته نجوى بأنه زواجًا مع إيقاف التنفيذ، حيث سافرت نجوى إلى نيويورك للعمل هناك، وبعد عودتها اكتشفت أنه عاد وتصالح مع زوجته باكينام؛ مما جعلها تنسحب من حياته إلا أنهما ظلا صديقين طوال حياتهما.


محمد فوزي

تزوج الفنان الراحل محمد فوزي من الفنانة مديحة يسري، وشهد تصوير فيلم قبلة في لبنان، اللقاء الأول بينهما، وبعدها طلب منها الزواج.

ساندت مديحة فوزي في تأسيس شركة الأسطوانات الخاصة به، واستمر زواجهما 8 سنوات وكان ابنهما عمرو ثمرة زواجهما، ولم يدم الزواج، وانفصلا بعدما اكتشفت مديحة خيانة زوجها، واستمرت صداقتهما بعد الانفصال حتى آخر أيام حياته.


الإعلامي محمد فودة 
في تصريح صادم، أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق للجمهور خيانة زوجها الإعلامي محمد فودة لها، على الهواء مباشرة مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، ورجحت أن يتم الانفصال بينهما؛ لأنها لا تقبل الخيانة.


عاصي الحلاني

اعترفت زوجة فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، في مداخلة عبر إحدى الفضائيات العربية التي كانت تستضيف زوجها، بأنها تعلم أن لزوجها نزوات لكنها سعيدة؛ لأنه يعود إلى عائلته في النهاية.


براد بيت
التقت النجمة جنيفير آنيستون بالممثِّل براد بيت في حفلٍ أقامه مديرو أعمالهما، وبعد مرور عامين على ذلك تزوجا، وقبل أن يحتفلا بالذكرى الخامسة لزواجهما تعرف "بيت" على النجمة أنجلينا جولي أثناء تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث" وأحبها بجنون، وخان "جينيفر" وانفصل عنها.


آشتون كوتشر

تزوجت نجمة هوليوود ديمي مور، من الممثل الشاب آشتون كوتشر في 2005، وقلة من الناس كانت متفائلة من هذا التقارب العاطفي؛ نظرًا لفارق السن بينهما، حيث كانت تكبره بـ15 عامًا، ورغم أن هذا الزواج استمر لأكثر من ست سنوات، إلاّ أن النجمين قررا وضع نهاية مأساوية له، 

وشعرت مور بالإحباط بسبب علاقة كوتشر بالنجمة ميلا كونيس، وقالت إنها "شعرت بالخزي؛ لأن خيانة زوجها كانت علنية"، وكا ن أشيع أن آشتون كوتشر ارتبط بعلاقة مع ميلا كونيس البالغة 29 عامًا.

جيسي جيمس

تحدثت عارضة الأزياء ميشيل ماجي، التي تعمل راقصة قائلة: إنها كانت ارتبطت بعلاقة مع زوج ساندرا بولوك دامت لأشهر، عندما كانت الممثلة منهمكة بتصوير فيلم "الجانب الأعمى"، وبعدها طلبت "بولوك" بكل هدوء الطلاق من زوجها جيسي جيمس.

واعترف بعد ذلك جيسي جيمس بخيانته، ويعتقد أنه "أكثر الرجال المكروهين في العالم"، بعد أن أقر علنًا بخيانته للنجمة الحائزة على جائزة الأوسكار.

إيريك بينت

تعرضت هالي بيري للخيانة المتكررة من قبل زوجها الممثل إريك بينت، رغم أنها كانت من أجمل خمسين امرأة لسنة 2004.