رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قنبلة الموسم .. اندماج شركة اعلام المصريين ودي ميديا .. تحالف شبكة قنوات ontv و dmc

النبأ


أعلنت مجموعة إعلام المصريين ومجموعة Dmediaأنه فى إطار سعيهما نحو تكوين كيان إعلامى مصرى قادر على المنافسة فقد تم البدء فى دمج شركة D Media المالكة لقنوات dmc , مع مجموعة إعلام المصريين لإنشاء كيان إعلامى قوى يستطيع استعادة الدور الريادى للإعلام المصرى إقليميا ودوليا.


وقالت مجموعة إعلام المصريين فى بيانها إن اللحظة الراهنة بما تشهده من تغيرات فى اقتصاديات الإعلام تحتم وجود كيان إعلامى مصرى قوى ، يسمو فوق التنافسية الضيقة ويطمح إلى خلق منظومة إعلامية مصرية رائدة وقادرة على المنافسة محلياً وعربياً .


وقالت الشركة فى بيانها إن حسام صالح المدير التنفيذى لـ" إعلام المصريين" وقع عقد الاندماج مع عمرو الفقى المدير التنفيذى لشركة D media ، على أن تبدأ الجهات الفنية فى الجانبين تنفيذ بنود الاندماج على الفور. 

ومن جانبه أكد عمرو الفقى - رئيس مجلس ادارة وكالة D media. الاعلانية أن المجموعة تسعى بإندماجها مع مجموعة إعلام المصريين إلى إحداث طفرة فى المحتوى الإعلامى مؤسس على أحدث الأسس العالمية والمهنية 
جدير بالذكر أن مجموعة إعلام المصريين كانت قد أعلنت عن خطتها لطرح أسهم المجموعة فى البورصة وتعاقدت مع أحد الشركات الكبرى المتخصصة فى هذا المجال لاتمام الدراسات والإجراءات اللازمة لهذه الخطوة