رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد رمضان يكشف أسباب خروج"جواب اعتقال" من سباق عيد الأضحى

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، بشكل نهائي، عن أسباب خروج فيلمه الجديد "جواب اعتقال"، من سباق أفلام موسم عيد الأضحى المقبل.

وكتب "رمضان"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "للإجابة على سؤال يتكرر كثيرًا هذه الأيام.. لهذه الأسباب فيلم جواب اعتقال خارج موسم عيد الأضحى: نحن مازلنا في مراحل تصوير الفيلم.. الحفاظ على ثقة الجمهور يأتي بالإتقان وحسن الاختيار والنظر فقط لجودة العمل وليس الاستعجال من أجل اللحاق بموسم".

وتابع: "اهتمامي بموسم بعينه بفضل الله ثم جمهوري كانت مرحلة في حياتي اعتز بها ولكن لا أرجع إليها أبدًا.. اهتمامي الآن هو تقديم أعمال تليق بحجم الجمهور.. ثقة في الله نجاح متصاعد.. جواب اعتقال قريبًا".

من جانبه، كان المنتج أحمد السبكي صرح لـ "النبأ" في مفاجأة للجميع، بأنه تقرر تأجيل طرح "جواب اعتقال" لما بعد عيد الأضحى، مبررًا ذلك بعدم الانتهاء من تصويره حتى الآن في لبنان، بالإضافة إلى وجود مشاهد أخرى متبقية لم يتم الشروع في تصويرها بعد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، حول إياد نصار، ضابط الشرطة، المُكلف بالقبض على محمد رمضان، الذي يجسد دور "خالد الدجوي"، وهو قائد جناح عسكري في خلية إرهابية، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب بمجرد قتل شقيقة "الدجوي"؛ انتقامًا منه، فتحدث مجزرة كبيرة، ضمن أحداث العمل، حتى يصدر "إياد" جواب اعتقال للفنان محمد رمضان، لحين معرفة تفاصيل الجريمة.

الفيلم بطولة كل من محمد رمضان، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسيد رجب، وإياد نصار، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.