رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل أدوار بيومي فؤاد في موسم عيد الأضحى

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بعد وضوح معالم خريطة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي بشكل نهائي، تقرر وجود 6 أفلام فقط بدور العرض خلاله، وهم: "صابر جوجل، وعشان خارجين، وحملة فريزر، ولف ودوران، وتحت الترابيزة، وكلب بلدي"، وذلك بعدما تقرر خروج فيلم "جواب اعتقال" من السباق.

من جانبه، ومنذ الموسم الرمضاني الماضي، يعيش الفنان بيومي فؤاد، حالة واسعة من النشاط الفني؛ حيث شارك وقتها في 9 مسلسلات دُفعة واحدة.

واستمرارًا لهذه الحالة، يشارك "فؤاد"، خلال موسم عيد الأضحى المقبل، بـ4 أعمال سينمائية، من أصل 6، ومن الأفلام التي سيطل من خلالها، على جمهوره، فيلم "حملة فريزر"، والذي يجسد فيه دور رجل أمن دولة يسعى للقبض على أعضاء مافيا.

ويشاركه في العمل كل من شيكو، وهشام ماجد، ونسرين أمين، وأحمد فتحي، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

كما يشارك "فؤاد" في فيلم "عشان خارجين"، حيث يقدم فيه دور رجل أعمال معروف، وهو والد الفنانة إيمي سمير غانم، بطلة الفيلم.

ويشارك في العمل كل من حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وطاهر أبو ليلة، وحنان سليمان، ومحمد علي رزق، ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم: نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغني، وأيمن منصور، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يدعى "رمزي"، ويقوم بدوره حسن الرداد، يقع في حب فتاة ويرتبط بها عاطفيًا، وتجسد دورها إيمي سمير غانم، لكنهما يتعرضان لصعوبات وضغوطات توقعهما فى مشاكل كثيرة.

وثالث هذه الأفلام هو "لف ودوران"، ويجسد بيومي فيه دور مدير أحد الفنادق الكبرى، وهو شخصية متطفلة، تفرض نفسها على غيرها وتتدخل دومًا في شئون الآخرين.

ويشارك في الفيلم كل من أحمد حلمي، ودنيا سمير غانم، وصابرين، ولبلبة، وجميلة عوض، وهو من إخراج خالد مرعي.

وآخر هذه الأفلام هو "كلب بلدي"، والذي يجسد فيه دور "عماشة"، الذي تعرض للإصابة في عينه بسبب حرب 67.

وتدور أحداث العمل حول رجل يسرق الكلاب البلدي ويقوم ببيعها، ويشارك في الفيلم كل من أحمد فهمي، وشيكو، وويزو، وأكرم حسني، وهو من إخراج معتز التوني.