رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أجاي: أخيرا تحقق الحلم وأصبحت جزء من أسطورة الأهلي

النبأ


 أعرب النيجري جونيور أجاي، مهاجم النادي الأهلي الجديد، عن سعادته بتواجد في القلعة الحماء، اليوم مؤكدا أن انضمامه للأهلي، خطوة كبيرة جدا في حياته وفي مستقبله مع الكرة، مشيرا إلى أنه سوف يسعى لتقديم أفضل ما لديه حتى تكون أسرة الأهلي سعيدة بانضمامه إليها وبتواجد بينها.
 وأوضح جونيور أن ارتداء قميص الأهلي كان حلم كبير لطالما حلم به منذ الطفولة عندما كان يتابع مبارياته الإفريقية، مؤكدا أنه لم يصدق الآن أنه أصبح فرد في الكتيبة الحمراء وأصبح جزء من أسطورتها. 
وأكد أجاي أن اللعب للأهلي شرف كبير لأي لاعب في إفريقيا، مشيرا إلى أن المفاوضات معه بدأت بإتصال هاتفي من الدكتور عصام سراج، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، وبعدها تحدث معه التونسي علي معلول، لاعب الأهلي وزميله السابق في نادي الصفاقسي، والذي أكد له أن الأهلي فريق كبير وصاحب إمكانات هائلة وأن الإنضمام له في هذه السن تعد خطوة كبيرة في حياته، مضيفا أن كلام معلول شجعه جدا لكنه كان من قبله قد حسم أمره باللعب للأهلي. 
 وأوضح أنه يجيد اللعب في كل مراكز خط الهجوم سواء على الأطراف أو خلف رأس الحربة أو اللعب كمهاجم صريح وأن هذا الأمر هو قرار المدير الفني ووفق رؤيته الفنية وأنه مستعد لتنفيذها وكل ما يشغله حاليا هو اثبات ذاته مع الفريق وأن تكون له بصمه واضحة مع الفريق وأن يجيد تنفيذ تعليمات المدير الفني.

وعن طموحاته مع الأهلي،قال جونيور أن اللعب في الأهلي يعد أكبر خطوة في حياته حاليا وشيئ هام جدا لمستقبله مع الكرة وأنه حتى الآن يشعر أنه في حلم جميل، فمنذ انطلاق المفاوضات وحتى إتمام التعاقد يراه حلم تحقق أخيرا وأنه سوف يقاتل حتى تكون أسرة الأهلي سعيده بوجوده معها وحتى يكون جديرا بإرتداء قميص أكبر نادي في إفريقيا وصاحب أعلى رصيد من البطولات. 
 
وقال أنه تلقى عروضا كثيرة في الفترة الأخيرة من بينها عروض أوروبية، لكنه فضل في النهاية اللعب للأهلي، مؤكدا أن الأهلي لا يقل عن ريال مدريد أو تشيلسي، ولهذا حسم أمره فورا بالموافقه على عرض الإنتقال إليه وأنه يتمنى أن يكون إضافه للفريق ومفيد في المستقبل.

واوضح اجاي  أنه يعرف من الأهلي رمضان صبحي ويعلم أنه الآن محترف في نادي ستوك سيتي الإنجليزي، أما عن اللاعبين الكبار فقال: "أعرف الكثير من لاعبي الأهلي الكبار، فعندما كنت صغيرا كنت أرى الأسطوة محمد أبوتريكة وعما متعب في مباريات الأهلي ومنتخب ومصر ولا أصدق أنني الآن سوف العب بجوار عماد متعب وكل نجوم الأهلي الحاليين، وأعلم انها مهمة صعبة ومسئولية كبيرة لكنني على يقين من أنهم سوف يسعادونني في التأقلم سريعا مع الفريق وفي المستقبل سوف تكون لي صداقات قوية مع كل لاعبي الأهلي.

 و أشار أنه لم يشارك في التشكيل الأساسي لمنتخب نيجيريا الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو، نتيجة للإجهاد الشديد والسفر الطويل، مؤكدا أنه في النهاية يحترم قرار المدير الفني الذي فضل الاعتماد على زملائه من اللاعبين المحترفين في كبرى الأندية الأوروربة، لكنه في النهاية سعيد بتجربته مع منتخب بلاده وأنه يشعر بالفخر والسعادة لأنه ساهم مع زملائه في الفوز بالميدالية البرونزية في البرازيل. وأكد أجاي أن كل زملائه في المنتخب الأوليمبي النيجيري كانوا سعداء جدا بإنتقاله للأهلي واعتبروها خطوه مهمه جدا في حياته وأن سعادته تضاعقت لأنه أصبح اليوم جزء من أسطورة الأهلي.

وأكد أن مثله الأعلى في نيجيريا هو أسطورة النسور الخضر "نوانكو كانو" نجم أرسنال الإنجليزي السابق، وعلى المستوى العالمي تيري هنري نجم منتخب فرنسا، أما في مصر فأنه يعتبر أبو تريكة وعماد متعب مثله الأعلى، مؤكدا أنه يعلم أن الأهلي هو صانع النجوم على مستوى إفرييقا وأنه الفريق الوحيد في القارة السمراء الذي يفوز بكل البطولات، ولهذا سوف يقاتل حتى يظل الأهلي هو رقم واحد في ويفوز معه بكل البطولات، موجها رسالة إلى جماهير الأهلي أكد فيها أنه لن يخذل تلك الجماهير وأنه سوف يحقق كل طموحاتها بالفوز بكل البطولات المحلية والقارية.