رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخلاء سبيل ضابط شرطة لأنتحاله صفة "سياديه" ببني سويف

اللواء محمد الخليصي
اللواء محمد الخليصي مدير أمن بني سويف


قررت نيابة بني سويف بإشراف المستشار تامر الخطيب المحامي العام لنيابات بني سويف، إخلاء سبيل ضابط شرطة وصاحب مزرعة دواجن، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه لكلاُ منهما؛ لإنتحالهما صفة ضباط في جهة سياديه.


كان اللواء محمد الخليصي مدير أمن بني سويف، قد تلقي معلومات تفيد قيام أحد الأشخاص بانتحال صفة ضابط مخابرات وأستغلاله ذلك في شراء كميات من كراتين السجائر من فرع الشركة ببني سويف وإعادة بيعها في السوق السوداء بأسعار مرتفعة.


علي الفور أمر مدير الامن بإعداد كمين أمني لضبط المتهمين، وعقب تقنين الأجراءات القانونية، تمكن رجال المباحث بمديرية أمن بني سويف من القاء القبض عليهما؛ لإتهامهما بإنتحال صفة ضباط في جهه سياديه لشراء كميات من كراتين السجائر من فرع الشركة ببني سويف وإعادة بيعها في السوق السوداء بأسعار مرتفعة.


حيث تبين من تحريات المقدم مصطفى داوود رئيس مباحث قسم شرطة بندر بني سويف أن ضابط شرطة يدعى "ح . م"  ضابط شرطة يعمل بمديرية امن المنيا، وصديقه يعمل صاحب مزرعة دواجن ويدعى "إبراهيم .إ" - 28 سنة، يقيم بالمنيا قاما بإنتحال صفة ضباط في جهة سياديه وقاما بشراء كميات من كراتين السجائر من فرع الشركة ببني سويف، وإعادة بيعها في السوق السوداء بأسعار مرتفعة.


تم تحرير محضر بالواقعه واخطرت النيابه للتحقيق.