رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبارالنادي الأهلي اليوم الجمعة 2/9/2016.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع حمودي

أحمد حمودي
أحمد حمودي

يشهد النادي الأهلي الكثير من الأحداث الهامة اليوم الجمعة الموافق 2-9-2016 نرصد من خلال هذا التقرير أبرزها: 

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حمودي 

شهدت الساعات الأخيرة تطورًا كبيرًا في اهتمام النادي الأهلي بأحمد حمودي، الذي فسخ تعاقده مع فريق بازل السويسري، حيث تلقى اللاعب اتصالًا هاتفيًا من مسئول بالقلعة الحمراء يستفسر منه عن إمكانية انتقاله للأهلي ومعرفة رأيه، وهل هو جاهز لجلسات تفاوض مع عصام سراج مدير إدارة التعاقدات بالأهلي. 

من جانبه، رحب حمودي بعرض الأهلي وقال إنه جاهز في أي وقت. 

ويأتي هذا في الوقت الذي قال حسام البدري في تصريحات خاصة، إنه من الوارد ضم حمودي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية؛ ليتم به إغلاق قائمة الفريق وأن ذلك سيتم حسمه خلال الساعات القليلة القادمة.
 
بينما أوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن موقف حمودي بيد الجهاز الفني بقيادة حسام البدري. 

خاص.. البدري يشرح خطة إعداد الموسم الجديد 

بات السؤال الملح على الأذهان عقب تولي الجهاز الفني الجيد لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، كيف ستنطلق استعدادات الموسم الجديد وما هو المستهدف منها، خاصة وأنه سيكون عليها دور كبير في تهيئة الفريق لمنافسات طويلة وصعبة وقوية في طريق حفاظه على درع الدوري ولقب السوبر المحلي  واستعادة الألقاب المفقودة المتمثلة في كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الأهلي استعداداته الجمعة في أول مران ولقاء للبدري مع اللاعبين ما عدا الدوليين الذين انضموا لمعسكر منتخب مصر لمباراتي غينيا  وجنوب إفريقيا.

ويوضح حسام البدري، المدير الفني، في تصريحات خاصة أن الإعداد سيكون قائمًا على أمرين الأول هو الجانب البدني، حيث هناك برنامج لياقة بدنية وأحمال تم وضعه سيتدرج بشكل تصاعدي؛ للوصول إلى أعلى فورمة مع خوض المباريات الودية التي ستمثل التقييم لهذا الجانب قبل خوض أولى مباريات الدوري أمام الإسماعيلي.

وقال البدري إنه مثلا سيشهد الجمعة مرانًا لفك العضلات والإطالات؛ لأن اللاعبين عائدون من إجازة لمدة أسبوع ثم يخوض الفريق في يوم السبت مرانًا على فترتين ثم مرانًا آخر يوم الأحد على أن يدخل الفريق المعسكر المغلق من يوم الإثنين الموافق 5 سبتمبر، والذي سيشهد تنوعًا في الأحمال والتخطيط البدني.

وأكد البدري على أهمية وضرورة الوصول باللاعبين إلى مستوى متطور للغاية في الجانب البدني قائلا: إن الراحة السلبية لمدة أسبوع  كانت أمر إيجابي صحيح انها ليست الراحة المطلوبة والتي عادة تكون اسبوعين لكنها مقبولة

أما الأمر الثاني الذي يعول عليه البدري في إعداد الأهلي هو الجانب الفني الذي يسعى إلى تطويره من خلال استنفار معنوي مهم وهو زرع الروح القتالية والإصرار والعزيمة على تحقيق الفوز مع تطوير واستغلال كل قدرات ومهارات اللاعبين.

أول مران لفريق الكرة بالأهلي تحت قيادة البدري 

يبدأ فريق كرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته للموسم الجديد، اليوم الجمعة، في أول مران ولقاء لحسام البدري المدير الفني الجديد وجهازه المعاون مع اللاعبين ما عدا الدوليين الذين انضموا لمعسكر منتخب مصر لمباراتي غينيا، وجنوب إفريقيا.