رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيمي سمير غانم تكشف سر نحافتها بعد شهر رمضان

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

قررت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم استعادة رشاقتها من جديد، بعد ظهورها بوزن زائد في مسلسل "نيللي وشريهان"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

وشاركت "إيمي" جمهورها بصورة لها من داخل إحدى مراكز التجميل الطبية، عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وعلقت على الصورة قائلة: "من بعد ما خلصت زحمة الشغل في رمضان وبعد رمضان لقيت وقت لنفسي ورحت عيادة للدايت".

وأضافت: "اكتر حاجه عجبتني وانا بتعامل معاهم من كام شهر أن كل الخدمات موجوده والفريق الطبي هايل وانا برتاح فعلا في التعامل معاهم".



ينتظر الجمهور الفنانة الشابة إيمي سمير غانم في موسم عيد الأضحى المُقبل، بفيلم جديد مع الفنان حسن الرداد، يحمل اسم "علشان خارجين"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يدعى "رمزي" ويقوم بدوره حسن الرداد، يقع في حب فتاة ويرتبط بها عاطفيًا، وتجسد دورها إيمى سمير غانم، لكنهما يتعرضان لصعوبات وضغوطات توقعهما فى مشاكل كثيرة.

الفيلم بطولة حسن الرداد، وإيمى سمير غانم، وبيومى فؤاد، وطاهر أبو ليلة، حنان سليمان، ومحمد على رزق، ومصطفى محمود وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغنى، وأيمن منصور، وإنتاج أحمد السبكي وإخراج خالد الحلفاوي.