رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار النادي الاسماعيلي اليوم الاربعاء 31/8/2016..مجلس عثمان يتسلم قيادة الدراويش

إبراهيم عثمان
إبراهيم عثمان


يشهد النادي الإسماعيلي، اليوم الأربعاء  31/8/2016، العديد من الأحداث والأخبار الهامة أبرزها أن مجلس الإدارة المعين برئاسة إبراهيم عثمان سيتسلم النادي بداية من غدًا، الخميس، بالإضافة إلى تهديد محمد أبو السعود بسحب الثقة من المجلس المعين؛ بسبب تواجد بعض الأعضاء في المجلس ممن كانوا يحاربون مجلسه، هذا إلى جانب بعض الأخبار الأخرى التي نسردها في السطور التالية:

 

مجلس عثمان يتسلم النادي غدًا

علمت "النبأ" أن مديرية الشباب و الرياضة بالإسماعيلية ستقوم بتسليم مقاليد إدارة النادى الإسماعيلى للمجلس الجديد المعين برئاسة المهندس إبراهيم عثمان غدًا الخميس.

 

وأصدر وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، قرارًا بتعيين المهندس إبراهيم عثمان رئيسًا للنادى الإسماعيلى بعد انتهاء المدة القانونية لمجلس محمد أبو السعود.

 

كما قرر الوزير أيضًا تعيين كل من المهندس خالد فرو نائبًا للرئيس، بالإضافة للأعضاء عطيتو أبو عراقى، والدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطري، وعلى غيط وسيد عبد النعيم رسلان، ومحمد الكلية أمينًا للصندوق.

 

الفريق يختتم مبارياته الودية 4 سبتمبر

يختتم الإسماعيلى سلسلة مبارياته الودية بملاقاة فريق الحرية المطروحى يوم 4 سبتمبر خلال معسكره الحالى المقام ببرج العرب فى الإسكندرية.

 

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلى فريقى الحمام وغزل دمياط وديًا، وذلك ضمن سلسلة ودياته استعدادًا للموسم الجديد.

 

ويستهدف عماد سليمان، المدير الفنى الجديد للإسماعيلى من تجاربه الودية لخلق حالة من الانسجام بين العناصر الجديدة والقديمة.

 

أبو السعود يهدد بسحب الثقة من المجلس المعين

هدد العميد محمد أبو السعود، رئيس نادى الإسماعيلى، بالدعوة لعقد اجتماع عمومية طارئة لسحب الثقة من المجلس المعين، الذى عينه خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أمس الثلاثاء؛ بسبب ضم المجلس المؤقت لبعض الأعضاء الذين عارضوا مجلس الإدارة وحاربوه خلال الفترة الماضية.

ارتياح سليمان بعد عودة الرباعي للتدريبات

أعرب الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة عماد سليمان عن ارتياحه بعد انتظام الرباعى محمود متولى، وإبراهيم حسن، وكريم بامبو، وأحمد جمال لاعبى الإسماعيلى فى التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيهم من الإصابات التى ألمت بهم خلال الفترة الماضية، أثناء معسكر الدراويش المغلق بمدينة الإسكندرية.

اقرأ ايضا :

بيان هام من إبراهيم عثمان لـ"جماهير الإسماعيلية"