رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد الكاراتيه يهنئ عبد الخالق بعد حصوله على الماجستير

عبد الخالق عيسي بطل
عبد الخالق عيسي بطل الكاراتيه أثناء مناقشة الماجستير

أرسل اللواء أيمن عبدالحميد فرغلي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، برقية تهنئة إلى عبدالخالق عيسى بطل الكاراتيه؛ بمناسبة حصوله على درجة الماجستير.

جدير بالذكر أن عبدالخالق عيسى يعمل مديرًا فنيًا للعديد من الأندية بمحافظتي المنوفية والغربية وأنه من المدربين الأكفاء والمتميزين فنيًا ومهاريًا وخرج العديد من الأبطال.

حصل عبد الخالق على درجة الماجستير من كلية التربية الرياضية بالسادات جامعة مدينة السادات بتقدير امتياز، وكان عنوان الرسالة ( تطوير بعض الأداءات الدفاعية في ضوء بعض المواقف الهجومية وتأثيرها على احتساب النقاط لدى لاعبي الكاراتيه).

تكونت لجنة المناقشة والحكم من نخبة من أساتذة الجامعات منهم: الأستاذ الدكتور أحمد سعيد أمين خضر أستاذ التدريب بكلية التربية الرياضية، والأستاذ الدكتور عبدالحليم محمد عبدالحليم معاذ أستاذ التدريب بكلية التربية الرياضية، كما تضمنت لجنة المناقشة والحكم نخبة من الأساتذة الأكفاء في رياضة الكاراتيه على المستوى الوطني.

وقال مصطفى فكري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه، إن مجلس إدارة الاتحاد يهتم جدا بالتطور العلمي في المجال الرياضي وعلى جميع السادة المدربين والحكام واللاعبين الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير إرسال نسخة من ملخص الأبحاث المتعلقة بتطوير رياضة الكاراتيه؛ لكي يتم طباعة كتيب يتضمن ملخص هذه الأبحاث ليستفيد منها الجميع.