رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار النادي الاهلي اليوم الاربعاء.. شكوي هندريك وعقوبة متعب ومباراة تحصيل حاصل

عماد متعب
عماد متعب

 يشهد النادي الاهلي اليوم الاربعاء العديد من الاحداث والاخبار الهامة في مقدمتها مناقشة مسئولي النادي الشكوي التي تقدم بها هندريك لاعب الاهلي السابق بسبب مستحقاته وتلقي المجلس خطاب رسمي من لجنة فض المنازعات بالفيفا بشكوي اللاعب كما يعقد مجلس الادارة اجتماع ودي  اليوم للاستقرار علي اسم المدير الفني الجديد للفريق كما استقر سيد عبد الحفيظ علي توقيع عقوبة علي عماد متعب لتخلفه عن تدريبات الفريق الجماعية بعد استبعاده من السفر مع الفريق الي  كوت ديفوار هذا ويلتقي اليوم الفريق مع  اسيك في لقاء تحصيل حاصل بدوري ابطال افريقيا بعد ان ودع الفريق الاحمر البطولة رسميا

 مواجهة اسيك 

يواجه الأهلي فريق أسيك الايفواري الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا الأهلي بزيه التقليدي وهو قميص أحمر وشورت أبيض، بينما يرتدي الفريق الإيفواري زي أصفر بالكامل.

ويتحرك الأهلي من فندق الإقامة بأبيدجان غدًا قبل موعد المباراة بساعتين من أجل الذهاب إلى ملعب فيليكس هوفويت بوانيي الذي يستضيف المباراة.


موعد ومكان لقاء الاهلي واسيك والقنوات الناقلة

يواجه الاهلي ، فريق أسيك أبيدجان اليوم الأربعاء، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك فى تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

مكان مباراة الأهلى وأسيك

 

تُقام مباراة الأهلى وأسيك أبيدجان على ملعب بطل كوت ديفوار بحضور جماهيري من صاحب الأرض ،فيما يدعم الأحمر بعض أفراد الجالية المصرية هناك.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والفريق الايفواري 

 

مباراة الأهلى وأسيك أبيدجان ستذاع بشكل حصري عبر قناة  beIN SPORTS 7HD

 

شكوي هندريك  

تلقت إدارة النادي الأهلي خطاباً رسمياً من لجنة فض المنازعات بالإتحاد الدولي لكرة القدم( الفيفا)  يفيد بتقدم لاعب وسط الفريق الأحمر السابق والرائد السعودي الحالي هيدرنيك بشكوي للحصول علي مستحقاته .

وتضمن الخطاب بمطالبة اللاعب الإلماني بالحصول علي قيمة عقده الذي ينتهي بحلول موسم 2017 -2018 بجانب تعويض لمدة شهور أخري عما تعرض له خلال الفترة الأخيرة .

 

عقوبة متعب  

 يعقد سيد عبد الحفيظ مدير االكرة بالنادي الاهلي اجتماعا مع عماد متعب مهاجم الفريق بعد عودة الاول من كوت ديفوار لبحث اسباب غيابه عن التدريبات الجماعية للمستبعدين من رحلة كوت ديفوار  ومن المتوقع توقيع عقوبة مادية علي اللاعب لتخلفه دون اذن عن التدريبات الجماعية

 

اختيار المدرب الجديد  

اليوم الازربعاء يجتمع مجلس الاهلي بشكل غير رسمي لحسم اختيار اسم المدير الفني الجديد خلفا للهولندي مارتن يول وما اذا كان مصري حسام البدري ام مدير فني اجنبي جديد