رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الأهلي اليوم 22 / 8 / 2016.. فيريرا على الرادار.. ومفاجأة غالى.. وإعارة جمعة

 النادي الاهلي
النادي الاهلي


جوزفالدو فيريرا على رادار القلعة الحمراء

دخل البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حسابات النادي الأهلي؛ لتدريب الفريق خلال الموسم الجديد،  ويبحث الأهلي عن بديل أجنبي للهولندي مارتن يول، الذي رحل عن تدريب الفريق بعد تهديده بالقتل، من الجماهير، لسوء نتائج الفريق الأول، ومن ثم فإن الأهلي تلقى ترحيبا كبيرا من جانب البرتغالي للعودة، إلى مصر، لتدريب الأهلي في الموسم الجديد حال رغبة الأحمر في التعاقد معه.


الأهلي يعرض صالح جمعة للإعارة بعد العودة من كوت ديفوار

قرر مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي، عرض صالح جمعة، لاعب وسط الفريق للإعارة، بعد عودة البعثة من كوت ديفوار، وانتهاء الموسم رسميا وشدد مسؤولو الأهلي، على أن اللاعب يجب أن يرحل هذا الموسم؛ لاستعادة مستواه، باللعب من جديد، حتى يعود مرة أخرى للأهلي في حالة مميزة، ويبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بالنادي اللاعب بعدة عروض مطروحة أمامه للاختيار فيما بينها.


مفاجأة يفجرها حسام غالي بعد مباراة أسيك ميموزا

قرر حسام غالي لاعب وسط الفريق، وقائد الأهلي إعلان مفاجئة مدوية عقب عودة بعثة فريق الكرة من كوت ديفوار، ومن المتوقع أن تكون المفاجأة هي إعلان اللاعب اعتزاله دوليا.

ويواجه الأهلي الفريق الإيفواري أسيك أبيدجان، الأربعاء المقبل، في ختام دور المجموعات بعدما ودع الأهلي البطولة رسميا منذ المباراة الماضية.


الأهلي يخوض تدريباته مساء الإثنين في أبيدجان

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي مساء الإثنين بكوت ديفوار؛ استعدادا لمواجهة أسيك أبيدجان الأربعاء المقبل، في ختام دور المجموعات لدوري رابطة أبطال إفريقيا.  

بعثة الأهلي تصل إبيدجان لمواجهة أسيك

بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي وصلت إلى أبيدجان لخوض مباراة أسيك ميموزا الإيفواري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها بعد غدٍ الأربعاء.


وقطعت البعثة رحلة طيران لمدة 6 ساعات من القاهرة الى أكرا عاصمة غانا ثم استمرت بها لمدة ساعة ترانزيت قبل أن تستأنف الرحلة لمدة ساعة من أكرا إلى أبيدجان عاصمة كوت ديفوار.

سفير مصر فى كوت ديفوار يستقبل بعثة الأهلي

السفير محمد حمزاوي، سفير مصر في كوت ديفوار حرص على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فندق الإقامة بكوت ديفوار، عقب وصولها إلى العاصمة أبيدجان. وكان القنصل المصري محمد الليثيـ ومدير نادي أسيك، ومندوب من اتحاد الكرة الإيفواري، في استقبال بعثة فريق الكرة في المطار.


واطمئن السفير على كافة الأمور المتعلقة بإقامة الفريق في أبيدجان ووسائل التنقل وملاعب التدريب، حيث طالب مسئولي السفارة بتذليل أي عقبات تواجه الفريق خلال فترة وجوده بكوت ديفوار. ويستعد فريق الكرة لمواجهة أسيك ميموزا، يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


كما حرص السفير والقنصل على تناول وجبة الإفطار مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق في فندق الإقامة.

الأهلي يخوض مرانه الأول على ملعب روبير ديشامبرو


الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤدي مرانه الأول في العاصمة أبيدجان، في الخامسة مساء اليوم الإثنين بتوقيت كوت ديفوار، السابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب روبير ديشامبرو، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام أسيك. 


وكانت البعثة وصلت أبيدجان صباح اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة فريق أسيك ميموزا يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر أن يؤدي اللاعبين مرانا خفيفا، خوفا من تعرضهم للإرهاق، بعد الرحلة الشاقة التي قطعها الفريق من القاهرة إلى أبيدجان.

مؤمن زكريا يعاني من نزلة برد
مؤمن زكريا لاعب فريق الكرة من اشتكى استمرار آثار نزلة البرد التي لحقت به في الأيام الماضية وحرمته من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية. 

وحرص الدكتور خالد محمود طبيب الفريق على الإطمئنان بشكل مستمر على حالة اللاعب لتجهيزه لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري المقرر لها الأربعاء بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

أكرم توفيق يخوض مرانه الأول فى الأهلي مع المستبعدين من مباراة أسيك

أكرم توفيق المنضم للفريق الأول لكرة القدم خاض مرانه الأول صباح اليوم الإثنين مع مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة أسيك ميموزا الإيفواري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .
وأدى اللاعب فقرات بدنية وتدريبات كرة تحت إشراف الكابتن طارق عبدالعزيز أخصائي التاهيل والعلاج الطبيعي لتجهيزه للفترة المقبلة .

برنامج مكثف لتأهيل عبد الله السعيد من إصابة الركبة
طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي قال أن عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم يؤدي برنامج تأهيل مكثف للعلاج من الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الرباط الخارجي للركبة ، وأنه سوف يصبح جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد إسبوع .


وأوضح أن السعيد أدى فقرات بدنية في الجيم صباح اليوم الإثنين بعد غيابه عن السفر مع الفريق الى أبيدجان لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

حجازي يواصل العلاج من تمزق الخلفية

أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم واصل أداء البرنامج العلاجي الخاص بإصابته بمزق في العضلة الخلفية لتجهيزه للفترة القادمة .


وخضع حجازي لفحوصات طبية أكدت عودته للتدريبات الجماعية في غضون اسبوع بعد أن تعرض للإصابة في مباراة الوداد المغربي بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

مروان محسن يخوض مرانه فى الجيم للتخلص من ألام الحوض
مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم أدى جلسة علاج طبيعي في الجيم تحت إشراف الكابتن طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بعد غيابه عن السفر الى أبيدجان لخوض مباراة أسيك ميموزا الإيفواري في اخر جولات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .
وخاض اللاعب فقرة جري حول الملعب بعد جلسة العلاج الطبيعي في الجيم للتخلص من إصابته بآلام في الحوض .

متعب يغيب عن مران المستبعدين من مباراة أسيك

عماد متعب مهاجم الفريق الاول لكرة القدم حصل على اذن بالغياب عن مران الغائبين عن رحلة كوت ديفوار والذى اقيم اليوم تحت اشراف طارق عبد العزيز اخصائى التأهيل والاصابات.


وجاء اعتذار متعب عن حضور مران المستبعدين لارتباطه بأداء الامتحانات حيث ابلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قبل السفر بغيابه عن مران المستبعدين اليوم لهذا الامر.

تدريبات علاجية للشناوي على هامش تدريب الغائبين عن مواجهة أسيك

محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم أدى فقرات علاج طبيعى فى الجيم صباح اليوم الاثنين على هامش مران الغائبين عن مباراة اسيك الايفوارى المرتقبة بعد غد الاربعاء فى الجولة الاخيرة من منافسات دورى المجموعات بدورى ابطال افريقيا.


وكان الشناوى تغيب عن مران الاهلى أمس لإصابته بتقل فى العضلة الخلفية وكدمة فى الركبة تعرض لها في كرة مشتركة مع احمد عادل عبد المنعم فى مران امس الاول .


ارتفاع درجة الحرارة تٌبعد صالح جمعة عن تدريبات المستبعدين

صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم غاب عن المشاركة في تدريبات اللاعبين الغائبين عن رحلة كوت ديفوار لمواجهة اسيك ميموزا المقرر لها بعد غد الاربعاء فى الجولة الاخيرة من منافسات دورى المجموعات بدورى ابطال افريقيا.


وتواجد صالح جمعة فى مران الفريق صباح اليوم، حيث اشتكى من ارتفاع درجة الحرارة الامر الذى دفع الدكتور ايمن الشربينى لمنحه راحة من تدريبات الكرة ، وذلك بالتنسيق مع طارق عبد العزيز اخصائى التأهيل والذى قاد مران الغائبين عن السفر الى أبيدجان اليوم الاثنين.


اقرأ أيضا :

تعرف علي مباريات الاهلي في الدور الأول للدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017