رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الاهلي اليوم السبت 20/8/2016..مارتن يول يودع اللاعبين ودرع الدوري...وعبد الحفيظ ينفي عرض احتراف زكريا.. واتصالات مكثفة بالسفارة المصرية بأبيدجان

تدريبات النادي الاهلي
تدريبات النادي الاهلي


الأهلي يستأنف تدريباته اليوم إستعداد لمواجهة أسيك الإيفواري

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يواصل تدريباته الجماعية في الخامسة من مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.


ويستعد فريق الكرة لخوض مباراة أسيك الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

راحه سلبية لفريق الأهلي عقب مباراة أسيك

الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم قرر منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة سلبية لمدة تتراوح ما بين خمسة إلى سبعة أيام تجنباً للإرهاق على أن تبدأ هذه الفترة بعد مباراة أسيك ميموزا الإيفواري ثم يتم بعدها تجميع الفريق للإعداد للموسم الجديد.

عبد الحفيظ : محمود طاهر وجه رسالة للاعبين من أجل تجاوز المرحلة الصعبة

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي قال أن الجلسة التي عقدها المهندس محمود طاهر رئيس النادي مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم جاءت في وقتها للمزيد من التركيز بعد الأحداث التي شهدتها الفترة الماضية وللتأكيد على أهمية النظر للأمام والعمل بقوة من أجل العودة للمسار الصحيح .


وأشار عبد الحفيظ إلى أن المهندس محمود طاهر حرص علي توجيه رسالة قوية للاعبين من أجل النهوض بقوة وتحقيق النتائج التي ترضى الجميع مشدداً على ضرورة العمل على تجاوز المرحلة الصعبة الحالية والنهوض منها سريعاً مع تحمل الجميع مسئولياته أمام التحديات الكبيرة التي تنتظر الفريق في الفترة القادمة.


كما شدد مدير الكرة علي ثقته ورئيس النادي في خبرات وامكانيات اللاعبين للاستمرار في حصد الألقاب.

عبد الحفيظ يجري أتصالات بالسفير المصري بـ"كوت ديفوار" لترتيب بعثة الأهلي

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي قال أنه أجرى عدة إتصالات خلال الساعات الماضية بسفير مصر في كوت ديفوار للترتيب لإقامة بعثة الأهلي خلال وجودها في أبيدجان لخوض مباراة أسيك في الجولة السادسة من مباريات دوري المجموعات والمقرر لها الأربعاء المقبل .. وإطمئن عبدالحفيظ من السفير على كل الامور الخاصة بإقامة البعثة وملعب التدريب.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الفريق سوف يخوض تدريبين فى أبيدجان على ملعب روبر دى شامبرو الذي يشهد لقاء الفريق مع أسيك الإيفواري في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.. موضحاً أن الأهلي سوف يتدرب على هذا الملعب مرتين يومي الإثنين والثلاثاء في الرابعة والنصف وهو نفس توقيت اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل.. يذكر أن بعثة الأهلي سوف تطير إلى أبيدجان فجر يوم 22 ويخوض الفريق اللقاء يوم 24 وتكون العودة يوم 26 الجاري.

عبد الحفيظ ينفي تلقي الأهلي عروض إحتراف لـ "مؤمن زكريا"

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي نفى تلقيه أية عروض رسمية لإحتراف أي لاعب بالفريق مؤكداً على أن مؤمن زكريا لاعب خط وسط الفريق مستمر مع الفريق ولم يطلب منه مناقشة أي عروض للإحتراف في الخليج لافتاً إلى عدم وجود أي إتجاه خلال الفترة القادمة لمناقشة أي عروض إحترافية أو طلبات للرحيل عن الأهلي.


مارتن يول يودع لاعبي الأهلي ويلتقط صور تذكارية بدرع الدوري
الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق لفريق الكرة، سوف يحضر اليوم السبت الى مقر النادي بالجزيرة على هامش مران الفريق لوداعه والتقاط الصور التذكارية مع درع الدوري .


ومن المنتظر أن يلتقط اللاعبون ومارتن يول صورًا تذكارية وبصحبتهم درع الدوري.


وكان مارتن يول قد قدم اعتذارًا إلى مجلس الإدارة أمس الخميس عن الاستمرار في منصب المدير الفني لفريق الكرة.

جونيور أجاي ينتظم فى تدريبات الاهلي عقب لقاء أسيك

جونيور أجاى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي سوف يسافر إلى نيجيريا عقب إنتهاء مشاركة منتخب بلاده في أوليمبياد ريو دي جانيرو المقامة حالياً بالبرازيل على أن يأتى للقاهرة وينتظم في تدريبات الفريق وخوض فترة الإعداد للموسم الجديد عقب الراحة التي سيحصل عليها الأهلي بعد لقاء أسيك.

مروان محسن يخضع لإختبار طبي لتحديد موقفه من مباراة أسيك

مروان محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم يخضع لإختبار طبي خلال اليومين المقبلين لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة أسيك المقبلة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويشكو اللاعب من التهابات في الحوض منعته من المشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الأخيرة للفريق. حيث اكتفي فى مران امس الجمعة بالجرى حول الملعب مع اداء بعض التدريبات التأهيلية 

ربيعة يغيب عن مباراة أسيك لحصوله على الإنذار الثاني
رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، غاب عن مران الفريق الذي اقيم امس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني.


ومن المعروف ان ربيعة سوف يغيب عن مباراة أسيك الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وذلك بسبب تعرضه للإيقاف لحصوله على إنذارين.

السعيد يخضع لكشف طبي على الركبة
عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم يجري اختبارًا طبيًا غدًا السبت على ركبته لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة أسيك المقبلة بالجولة السادسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكان السعيد قد أصيب في الجزء الخارجي من الركبة خلال كرة مشتركة مع محمد الشناوي في التدريب الذي أقيم امس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

حجازي يعود لتدريبات الاهلي الأسبوع القادم
خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قال إن أحمد حجازي مدافع فريق الكرة يعود للمشاركة في التدريبات و المباريات بعد أسبوع من الان بعد تعافيه بدرجة كبيرة من إصابتة في العضلة الخلفية. 


التى تعرض لها خلال مباراة الوداد التي أقيمت في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وغاب من بعدها عن مباريات الأهلي في بطولتي كأس مصر ودوري الأبطال.