رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. "كسور" في خطوط المياه الرئيسية بـ"بوحدات الإسكان" بدهشور

المياه تتخل حوائط
المياه تتخل حوائط عقارات دهشور


ناشد سكان العقار رقم 203 بوحدات الإسكان الاجتماعي بمنطقة دهشور، المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز أكتوبر، بسرعة التدخل لحل الأزمات المتكررة بالمشروع، وعلي رأسها كسر الخطوط الرئيسة لمياه الشرب، والتي تكررت في الأيام القليلة الماضية، بأكثر من منطقة، بسبب الاستهانة بتوفير معايير الجودة والأمان بالمشروع.

وكشفت الصور التي حصلت عليها «النبأ»، آثار الإهمال في التشطيبات، والإهمال المتعمد في توفير الخدمات، برغم أن المباني تم الإنتهاء منها حديثاً.

وتواصلت «النبأ» مع أحد السكان الذي روي ما يحدث بالمدينة، وأوضح أن هناك مخالفات قامت بها الشركة المسئولة عن تسليم الوحدات السكنية، فكان من المفترض أن تكون مساحة الشقة 90 مترًا، ولكن عند الاستلام اكتشفوا أن مساحة الشقة 72 مترا فقط، مؤكداً أن الجهات المسئولة تخلت عن تسليم الوحدات للمواطنين، وتركت مهمة التسليم لحراس العقارات.  

وتم الانتهاء في يناير الماضي، من إنشاء 16 ألف وحدة  من وحدات الإسكان الاجتماعي، جنوب مدينة السادس من أكتوبر، ضمن المنحة الإماراتية، وبرنامج الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإسكان الشباب.

وتبلغ المساحة المقامة عليها الوحدات السكنية 220 فدانًا، تضم 667 عمارة سكنية مكونة من بدروم وأرضي و5 أدوار متكررة، بمساحة 88 مترا مربعا، مقسمة إلى 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام.