رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جامعة القاهرة تعلن عن منح تدريبية جديدة لطلابها

النبأ

أعلنت جامعة القاهرة عن تنظيم منحة تدريبية مجانية لطلبة الجامعة، في مجال العلاقات العامة وخدمة العملاء وريادة الأعمال، تحت رعاية الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، والدكتور سعيد الضو نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع.

وقال محمد على، مدير المشروعات البيئية بجامعة القاهرة، إن الجامعة تقوم بعمل مبادرات لتدريب وتشغيل الطلاب خلال الإجازة الصيفية، مضيفًا أنه خلال العام الجاري تم إضافة الجزء المتعلق بنظيم دورات تدريبية للطلاب، لتمية مهارتهم في عدد من المجالات من خلال برامج متكاملة في العلاقات العامة وريادة الأعمال وخدمة العملاء لتعظيم استفادة الطلاب من البرامج المقدمة.

وأضاف مدير المشروعات البيئية بجامعة القاهرة لـ"النبأ"، أنه سيتم تنظيم عدد من الدورات الأخري خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه سيكون من بينها دورات في تهيئة محركات البحث "seo"، وفي المجالات المتعلقة بسوق العمل لتأهيل طلاب الجامعة وإعدادهم لمرحلة مابعد التخرج.

ومن جانبه أشار أحمد المصري، مدرب التنمية البشرية، الذي سيحاضر خلال المنحة، إلى أن المنحة ستشتمل على دورات تدريبية في مجال العلاقات العامة، وخدمة العملاء وريادة الاعمال لتعليم الطلاب كيفية إطلاق مشاريعهم الخاصة وإدارتها، مضيفًا أن هناك عدد من الجهات الراعية للمنحة سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.