رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الموت يفجع الفنانين على ذويهم في "أغسطس الأسود"

نجوم الوسط الفني
نجوم الوسط الفني

شهدت الفترة الماضية، العديد من حالات الوفاة، بالوسط الفني، الأمر الذي أصاب عدد كبير من الفنانين بالحزن الشديد على ما فقدوه من ذويهم ومن زملائهم.


شقيق الفنان عبد الرحمن أبو زهرة:

كان فاروق أبو زهرة، شقيق الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، هو أخر حالات الوفاة التي عصفت بالساحة الفنية، حيث توفى بعد صراع طويل مع المرض، ليدخل "عبد الرحمن"، في حالة شديدة من الحزن والاكتئاب على شقيقه.


وشُيعت الجنازة من مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر، وتم دفن فاروق في مدافن الأسرة بمنطقة 6 أكتوبر.


جد الفنان أحمد عبدالله محمود:

كذلك غيب الموت، وزير البترول الأسبق حمدي البنبي، جد الفنان أحمد عبد الله محمود، عن عمر ناهز الـ81 عامًا، وأُقيمت جنازته أمس بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي، ومن المقرر أن يُقام العزاء غدًا الأحد، بالمسجد نفسه.


ونعي "محمود"، جده، بكلمات مؤثرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب: " توفى صباح اليوم الخميس 11/8/2016 جدي الدكتور حمدي البنبي وزير البترول الأسبق.. رحمه الله كان مثلًا للأخلاق الكريمة.. مطيعًا لربه ومحبًا ومخلصًا لوطنه وراعيًا للخير وكريمًا مع الجميع وسندًا لأهله في السراء والضراء ومثالًا يحتذى لأي إنسان في النذاهة والشرف والاجتهاد والتفاني والإخلاص في العمل والتفوق".


وتابع: "لم أسمع منه يومًا كلمة واحدة لم يكن من ورائها إلا الخير أو النصح الطيب.. يا ليت كل الناس يصبحوا مثله.. أبدله الله خيرًا من هذه الدنيا .. الله يرحمه".


وأضاف: "بإذن الله العزاء يوم الأحد الموافق ١٤ أغسطس بمسجد المشير طنطاوي بطريق NA القاهرة الجديدة".

 



شقيقة الفنان طلعت زكريا:
توفت شقيقة الفنان طلعت زكريا، بعد صراع طويل مع المرض، وأعلنت الخبر الفنانة إيمي طلعت زكريا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "البقاء لله توفت عمتي اليوم الدعاء لها بالرحمة".

يذكر أن "زكريا" كان قد فقد شقيقته الأخرى، أواخر شهر يناير الماضي، ولم يمض شهور قليلة حتى وصدم بوفاة الثانية.


والدة الفنان شريف إدريس:
أعلن الفنان شريف إدريس، وفاة والدته، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب: "صلاة الجنازة على أمي في مسجد الشيخ غراب في حدايق القبة في صلاة العصر والدفن في مقابر 6 أكتوبر"، وانهالت عليه التعليقات من جمهوره داعيين لوالدته بالرحمة والمغفرة.


والدة الفنانة إيمان أيوب:
توفت والدة الفنانة إيمان أيوب، بعد صراع طويل مع المرض، حيث تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير في أواخر أيامها، وبقيت في أحد المستشفيات الخاصة فترة طويلة، وأُقيم العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية.



عم الفنانة شيري عادل:
أعلنت الفنانة شيري، عن وفاة عمها اللواء محمد خالد حمدي، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت شيري: "توفى إلى رحمة الله عمي اللواء محمد خالد حمدي.. إن لله وإن إليه راجعون"، وانهالت عليها التعليقات التي حملت واجب العزاء والمواساة من جمهورها.