رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل تحرش مدير مدرسة بـ "معلمة أوسيم"

مدير المدرسة المتهم
مدير المدرسة المتهم بالتحرش بمعلمة


اتهمت معلمة بإحدى المدارس الخاصة مديرها بالتحرش اللفظي والجسدي ومحاولة هتك عرضها داخل المدرسة بالاضافة الي نشر صورها عارية عبر الفيس بوك.

 كانت البداية ببلاغ مقدم لقسم شرطة أوسيم من سيدة تدعى "ع . س. م " 23 سنة مدرسة سابقة ومقيمة بإمبابة تتهم فيه المدعو " ا .ع. م " مدير مدرسة م . م الخاصة"  بمحاولة هتك عرضها والتحرش بها وإرسال صور فاضحة لها عبر الفيس بوك, كما اتهمت المدعو " ح .م.ع " الشريك الآخر للمدرسة بالتعدي عليها بالضرب والسب والشتم بألفاظ جارحة وخادشة للحياء والاستيلاء منها على مصوغاتها الذهبية، وهاتف محمول خاص بها يقدر بمبلغ 2000 جنيه ولاب توب وكاميرا خاصة بها وإجبارها على توقيع عدد 15 ايصال أمانة.

 واضافت السيدة في بلاغها أن المشكو في حقه الأول بمجرد معرفته بتحرير محضر ضده قام بالاتصال بي عن طريق المشكو في حقه الثاني وبلغني بانهاء الموضوع بطريقة ودية ولكنني فوجئت به يعتدي علي بالسب والشتم وهددني بالإيذاء والاستيلاء على المسروقات خاصتي وإجباري على توقيع عدد 15 إيصال أمانة " وقدمت المبلغة في بلاغها صورا عارية للمتهم و محادثات تحمل عبارات خادشة للحياء.

بتقنين الإجراءات وعمل التحريات اللازمة تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته بالتهم الموجهة إليه أنكر جميع ما نسب إليه واتهم المبلغة بسرقة مبلغ مالي من المدرسة و قدره 15 ألف جنيه حيث انه استطاع العثور علي جزء من المبلغ المسروق داخل حمام المدرسة، وأكد أن كاميرات المدرسة وضحت أن المبلغة كانت أخر من توجه الي مكتب المدير قبل اكتشاف السرقة، 

وأمام المستشار"حسن على" مدير نيابة أوسيم اليوم وأثناء التحقيقات مع المتهم  فجر دفاع المتهم مفاجئة كبرى حيث قرر انه قد حصل علي صور وفيديوهات للمجني عليها وهي في أوضاع مخلة من خلال جهاز اللاب توب الخاص بها واتهمها بمحاولة ابتزازه والتشهير به وبسمعته، وقدم دفاع المتهم للنيابة " كارت ميموري " به جميع محتويات صور المجني عليها والفيديوهات الخاصة بها، وأكد أن جميع الصور العارية والخاصة بموكله والتي تم تقديمها في البلاغ ما هي الا صور تركيب " فوتوشوب " وان المتهمة اخذت الصور من الموبايل الخاص به.

أمرت نيابة أوسيم بتفريغ الذاكرة " كارت ميموري" الذي قدمه دفاع المتهم كما أمر المستشار حسن على بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.