رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كوفي يعتذر لـ "مرتضي منصور" وجماهير الزمالك في بيان رسمي

محمد كوفي
محمد كوفي

اصدر محمد كوفي مدافع الزمالك الهارب بيان رسمي علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قدم فيه اعتذار رسمي الي مسئولي وجماهير النادي بسبب الازمة الاخيرة التي نشبت بينه وبين مجلس الادارة مشيرا الي انه لم يصدر منه اي بيانات هاجم فيها رئيس الزمالك او مسئولية .
وجاء نص البيان كالتالي .

اعتذر لنادي الزمالك و جماهيره و مجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور عن اي خطأ قد اكون ارتكبته خلال الفترة الاخيرة و احب ان أؤكد على الاتي:

1- انه لم يصدر مني اي بيانات او احاديث صحفية خلال الفترة الاخيرة و ان كل ما نشر ليس له علاقة بي.

2- أؤكد احترامي للمستشار مرتضى منصور الذي كان دائما يقوم بتدعيمي و يعامل جميع اللاعبين كاولاده بحب و ود.

3- كل ما نشر عن تاخر حصولي على مستحقاتي خلال الفترة الاخيرة غير صحيح حيث اني حصلت على جميع مستحقاتي, و ان نادي الزمالك من اكثر الاندية التي لعبت لها احتراما و التزاما بالعقود و هو ما ساعد الفريق على العودة للحصول على البطولات خلال الفترة الاخيرة.

4- اتمنى ان يستمر نادي الزمالك في حصد البطولات خلال الفترة القادمة من اجل اسعاد جماهيره العظيمة، و اشكر المستشار مرتضى منصور على تدعيمه للفريق بصفقات مميزة و انا على ثقة ان زملائي سيحافظون على النجاح الذي حققناه من قبل.

أخيرا اشكر جماهير نادي الزمالك التي لها معزة خاصة في قلبي و طالما دعموني في كل خطوة، و أشكر جميع من دعموني بنادي الزمالك و مجلس ادارته خصوصا المستشار مرتضى منصور و الاستاذ احمد مرتضى منصور و المستشار نصر عزام.