رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. ريمون مقار يكتب شهادة ميلاد 3 وجوه جديدة في "الأب الروحي"

الوجوه الجديدة في
الوجوه الجديدة في "الأب الروحي"

يواصل المنتج ريمون مقار، خلال الفترة الحالية، التحضيرات النهائية؛ لبدء تصوير مسلسل "الأب الروحي"، والذي يندرج تحت نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يبلغ عدد حلقاته 300 حلقة، مُقسمة على 6 أجزاء كاملة.

وكشف ريمون، مؤخرًا، النقاب عن عدد من الوجوه الشابة الجديد، الذي تعاقدت بشكل رسمي؛ للمشاركة في المسلسل، وجاء من بينها: كارولي عزمي، وهي طالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ووصفها "مقار" بأنها موهبة كبيرة.


ويراهن ريمون، على الفنان الشاب حسني شتا، والذي سيجسد دور "صالح العطار"، ضمن أحداث العمل.

بدأ "شتا" مشواره الفني من خلال مسرح كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، ثم التحق بقسم "المسرح"، وقدم العديد من الأعمال المسرحية، التي لفتت أنظار المخرجين إليه.

شارك حسني، بعد ذلك، في الكثير من الأعمال السينمائية؛ حيث جسد دور "تيفا" في فيلم "بدل فاقد"، مع الفنان أحمد عز، بالإضافة إلى فيلمي "ابن القنصل" و"بالألوان الطبيعية"، كما ظهر في عدد من المسلسلات، ومنها: "مع سبق الإصرار، وخطوط حمراء، وآسيا، وفرق توقيت، والأدهم".

وظهر كضيف شرف في مسلسل "العيادة"، حتى حصل على فرصة عمره في فيلم "اشتباك"، حيث يجسد دور "فيشو"، ضمن أحداث العمل.



أما الموهبة الثالثة التي يخوض بها المنتج ريمون مقار، مسلسله "الأب الروحي"، فهي الشابة روان الغابة، وهي خريجة معهد الفنون المسرحية.

كان "مقار" وصف العمل بأنه الأضخم إنتاجيًا بين المسلسلات هذا العام، مؤكدًا أنه يجهز له منذ أكثر من عام، وأنه تعاون فيه مع عدد من خبراء الخدع والمكياج، ومع خبير كندي في مجال تسجيل ومكساج الصوت، إضافة إلى خبراء "أجانب ومصريين" في مجال الجرافيكس.

 "الأب الروحي" بطولة كل من سوسن بدر، ومحمود حميدة، وريم البارودي، وأحمد فلوكس، وعايدة رياض، ومي سليم، وإيهاب فهمي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وأحمد عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.  

يذكر أن المسلسل مقتبسًا عن الفيلم العالمي "The Godfather"، ومن المقرر أن يُشير صناع المسلسل إلى ذلك في تترات العمل.