رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يسعى لتخطي إنبي فى نصف نهائي كأس مصر

صورة أرشيفية من مباراة
صورة أرشيفية من مباراة الاهلي وإنبي

يلتقي فريق الأهلي  نظيره إنبي في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، في نصف نهائي بطولة كأس مصر والتي ستقام علي ملعب الجيش بالسويس .

ويسعي فريق الأهلي لعبور بوابة انبي والوصول إلي نهائي البطولة لتحقيق الثنائية بعد تحقيق بطولة لقب الدوري تحت قيادة الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق.

ورغم الغيابات المؤثرة التي تحيط بالفريق إلا أن المدير الفني نجح في تجهيز البديل خاصة فيما يتعلق بغياب أحمد حجازي المصاب ونجاح المدافع سعد سمير في ملئ المكان خاصة مع تسجيله هدف الفوز في اللقاء الماضي علي حساب سموحة.

ويسعي مارتن يول إلي استثمار المعونيات العالية للاعبي فريقه بعد مباراتي الوداد المغربي وسموحة بتحفيزهم علي الفوز بالمباراة والوصول للنهائي بغض النظر عن الطرف الآخر الذي سيلعب معه خاصة وأن الفوز سيمنح الفريق دفعة معنوية أكبر في البطولة الإفريقية.. وسيعتمد علي نفس التشكيلة التي خاض بها مباراة سموحة الأخيرة بعدما نجح اللاعبون في تحقيق المطلوب منهم بالفوز رغم تذبذب الأداء في فترات من اللقاء.


في المقابل يخوض الفريق البترولي  بقيادة المدير الفني علاء عبد العال المباراة دون المشاركة فى مباريات رسمية علي مدار شهر كامل وتحديدا منذ 2 يوليو، آخر مباراة لعبها الفريق في المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري في الوقت الذي واصل فيه الأهلي مبارياته بدون راحة نظرا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

يذكر أن علاء عبدالعال ألقى عدة محاضرات طويلة مع اللاعبين لتحفيزهم علي الفوز رغم جاهزية الأهلي مؤكدا أن الفريق سيدخل المباراة بأعصاب هادئة لتحقيق ما يطمح فيه من المباراة والوصول لنهائي كأس مصر .