رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"هاري بوتر " عرض مسرحي بلندن

 هاري بوتر  عرض مسرحي
"هاري بوتر " عرض مسرحي بلندن

ينتظر جمهور سلسلة أفلام هاري بوتر ينتظر لمشاهدة عرض افتتاح المسرحية الجديدة "هاري بوتر والطفل الملعون"، التي يظهر فيها الصبي هاري وقد أصبح أبا لثلاثة أطفال. حسب موقع "البى بى سى " .

وبعد ما يقرب من ثمانية أسابيع على العروض التمهيدية للنقاد والصحفيين، الذين كتب بعضهم بحماسة مرحبا بالعرض، يفتتح مسرح بالاس في لندن أبوابه للجمهور في أول عرض عام لهذا العمل الذي ينقل هذه السلسة التي حظيت باعجاب الملايين من الشاشة إلى المسرح.

وقد حظت مؤلفة العمل جي كي رولينغ الجمهور الذين سيشاهدون العرض على ألا يكشفوا أي تفاصيل عن حبكته بعد مشاهدتهم له.وتدور احداث العمل الجديد بعد 19 عاما من احداث اخر روايات سلسلة " هاري بوتر والقديسين المهلكين" (ترجمت الى العربية تحت عنوان "هاري بوتر ومقدسات الموت"، حيث يظهر بوتر وقد كبر وتزوج وانجب اطفالا ويعمل في "وزارة السحر"




وقد بيع من روايات رولينغ أكثر من 450 مليون نسخة منذ إطلاقها عام 1997 كما أعدت للسينما في ثمانية افلام ، وقد بيعت كل تذاكر العرض المسرحي الجديد "هاري بوتر والطفل الملعون"، وستطلق 250 ألف تذكرة جديدة للبيع الأسبوع المقبل، حيث سيتواصل عرض المسرحية حتى نهاية عام 2017.