رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اختفاء موقع "ميلانيا ترامب" الإلكتروني بعد شكوك حول حصولها على شهادة جامعية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

كشفت صحيفة "يو آس آيه توداي" الأمريكية عن حذف موقع ميلانيا ترامب زوجة المرشح الجمهوري في الانتخابات الامريكية دونالد ترامب.


وقالت الصحيفة الامريكية اليوم إن موقع "ميلانيا ترامب دوت كوم" قد اختفى وذلك بعد ان ثارت تساؤلات حول ما اذا كانت ميلانيا قد حصلت بالفعل على شهادة جامعية حيث إن الموقع الشخصي لزوجة المرشح الرئاسي الجمهوري قد ذكر أن ميلانيا حاصلة على شهادة من جامعة لوبليانا في سلوفينيا مسقط رأسها في فن العمارة.


غير أن الصحيفة أشارت إلى سيرة ميلانيا الذاتية التي وردت في كتاب "ميلانيا ترامب" من قرية شيوعية سلوفينية إلى البيت الابيض" والتي ذكرت أنها تركت الجامعة بعد السنة الاولى ولم تنه دراستها الجامعية.


ولم تعلق حملة دونالد ترامب الانتخابية حول ما إذا كانت ميلانيا ترامب قد تخرجت بالفعل من الجامعة، إلا أن ميلانيا كتبت على حسابها الشخصي في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ان الموقع الالكتروني الخاص بها والذي تم إنشاؤه عام ٢٠١٢ تم حذفه لانه لا يعكس بدقة مشروعاتها الحالية أو اهتماماتها المهنية.


يذكر أن جدلا واسعا قد اثير في الاسبوع الماضي عندما تم الكشف عن تشابه تام بين بعض مقاطع الكلمة التي ألقتها ميلانيا ترامب خلال المؤتمر العام للحزب الجمهوري مع كلمة كانت قد ألقتها ميشيل أوباما لدعم ترشيح زوجها الرئيس الامريكي باراك اوباما خلال مؤتمر الحزب الديموقراطي عام ٢٠١٢.