رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على موعد لقاء الأهلي ضد القطن.. الزمالك ضد شباب بلوزداد

الزمالك
الزمالك

تقام، اليوم، لقاءات حاسمة في دوري أبطال إفريقيا، حيث تبدأ الجولة الخامسة من دور المجموعات والتى تبدا بلقاء المريخ السودانى ضد الترجي التونسي، المقرر إقامته فى الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يعقبه لقاء الأهلي ضد القطن الكاميروني المقرر السادسة مساءا وفى السهرة لقاء الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري الذي يبدأ في التاسعة مساء.

جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مارس 2023 "17-03-2023"

 

الدوري السعودي (دوري روشن) -

الجولة 21المباراة الموعد القناة الناقلة

الفيحاء - العدالة 16:00 السعودية، 15:00 مصر SSC

ضمك - الباطن 16:00 السعودية، 15:00 مصر SSC

الوحدة - التعاون 20:30 السعودية، 19:30 مصر SSC

الدوري الإنجليزي - الجولة 28المباراة

الموعد القناة الناقلةنوتينجهام - نيوكاسل 22:00 مصر، 23:00 السعودية beIN Sports 1 HD Premium

الدوري الإسباني - الجولة 26

المباراة الموعد القناة الناقلة

بلد الوليد - أتلتيك بيلباو 22:00 مصر، 23:00 السعودية beIN Sports HD 1

الدوري الإيطالي -

الجولة 27

المباراة الموعد

القناة الناقلة

ساسوولو - سبيزيا 19:30 مصر، 20:30 السعودية AD SPORTS Premium 1

أتالانتا - إمبولي 21:45 مصر، 22:45 السعودية AD SPORTS Premium 1دوري أبطال إفريقيا - دور المجموعات

المباراة الموعد القناة الناقلة

المريخ - الترجي 15:00 مصر، 16:00 السعودية beIN Sports HD 4

القطن ضد  الأهلي 18:00 مصر، 19:00 السعودية beIN Sports HD 4

شباب بلوزداد ضد  الزمالك 21:00 مصر، 22:00 السعودية beIN Sports HD 

4.معوض: قندوسي الأقرب للمشاركة مع الأهلي ضد  القطن.. ومستوى عبدالمنعم متذبذب

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي الأقرب للمشاركة ضد  القطن الكاميروني على حساب محمد مجدي أفشة.

وقال معوض، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: يجب استمرار محمد الشناوي بشكل أساسي أمام القطن، ولازال الأهلي لديه فرصة لتجهيز علي لطفي في كاس الرابطة، ومن الوارد أن يشارك خالد عبدالفتاح في الجبهة اليمنى وعلي معلول في الجبهة اليسرى".

وأضاف: "بيرسي تاو قدم أفضل أداء مع الأهلي في مركز الجناح أمام صن داونز، وحال الدفع به كمهاجم في لقاء القطن، من الوارد أن يفكر كولر في مشاركة حسين الشحات بشكل اساسي مع عبدالقادر في الخط الهجومي".

وأكمل: "محمد عبدالمنعم كان من نجوم امم افريقيا، ولكن مستواه متذبذب مع الأهلي في الفترة الأخيرة، وعليه أن يعيد تركيزه كاملا في الملعب فقط، واليو ديانج تأثر ببعض الأمور لذلك ابتعد عن مستواه، ومنذ لقاء فلامنجو وهو خارج الفورمة تماما، وفي بعض الأحيان كان يسير بشكل جيد وفجأة يجلس بديلا".

وختم: "اتمنى انتصار الزمالك على بلوزداد، ومباراة الهلال وصن داونز من الوارد يحدث فيها أي نتيجة وكلا الفريقين قادران على الفوز، والاهم بالنسبة لنا هو انتصار الأهلي على القطن".


هشام يكن يكشف توقعاته لتشكيلة الزمالك ضد بلوزداد ويحذر من مشاركة الونش

أكد هشام يكن نجم منتخب مصر السابق، أن ثبات تشكيلة الزمالك هامة للغاية أمام شباب بلوزداد، مشيرا إلى أنه من الأفضل جلوس محمود الونش على مقاعد البدلاء خوفا من تجدد إصابته خصوصا أنها ستكون مباراة قوية.

وقال يكن في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أشرف روقا ودونجا هما الانسب للوسط في الزمالك أمام بلوزداد، ولم أرى بصمة إبراهيما نداي حتى الآن، بل لم أشاهده في المباريات من الأساس".

وأضاف: "سيف جعفر مركزه الأفضل في وسط الملعب الهجومي وليس ديفيندر ثالث، هو لاعب جيد يعرف طريق المرمى ولا بد من الاستفادة منه هجوميا".

وأكمل: "محمد صبحي سوف يسعى للاحتفاظ بمركزه في حراسة المرمى، وابتعاد عواد درس كبير له، لكن الأفضل أمام بلوزداد هو مشاركة محمد عواد نظرا لخبراته القارية، وفي خط الدفاع حسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي وفتوح، وفي الوسط دونجا وروقا وسيف جعفر، وزيزو ومصطفى شلبي والجزيري".

وختم: "أتوقع فوز الزمالك لو لعب بهذه التشكيلة 2 - 0 وكذلك فوز الأهلي".