رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إطلاق أعيرة نارية على منزل أمين شرطة في أسوان

تفاصيل إطلاق أعيرة
تفاصيل إطلاق أعيرة نارية على منزل أمين شرطة فى أسوان

شهدت قرية «سبيل العرب» بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، واقعة مُرعبة، عقب إطلاق ملثمين مسلحين وابل من الأعيرة النارية على منزل «أمين شرطة» داخل القرية، ولاذوا بالفرار.

تفاصيل إطلاق أعيرة نارية على منزل أمين شرطة فى أسوان

الواقعة قلبت الدنيا ولم تقعد داخل قرية «سبيل العرب» بل داخل مركز كوم أمبو، بعدما فوجئوا قيام 3 ملثمين يستقلون دراجة بخارية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على منزل أمين شرطة يدعى «م.إ» محل إقامته داخل ذات القرية، حتى أصبح باب المنزل الخارجى عبارة عن دوائر عارية بعدما أمطروه بالرصاص دون رحمة أو خشية من القانون، ثم لاذوا بالفرار.

وكشف مصدر مطلع لـ«النبأ»، أن السر وراء تلك المحاولة الخسيسة لاستهداف منزل أمين الشرطة المذكور سلفًا، الذى يعمل ضمن قوة مباحث مركز كوم أمبو، نظرًا لأنه يعد واحدًا من أكفأ وأنشط الأفراد داخل مديرية أمن أسوان، ودائمًا حريص على أداء رسالته بأمانة ومسؤولية وتطبيق القانون وتعليمات الوزارة، بالإضافة إلى أن قدرته على جلب المعلومات السرية وفضح مخططاتهم الآثمة كانت بمثابة «صداع» في رأس العصابات الإجرامية التى تحاول زعزعة الاستقرار ونشر الفوضى وبث الرعب فى نفوس المواطنين، لذلك كانت المحاولة الفاشلة الهدف منها إحباط جهوده فى حماية الأبرياء لكن ذلك يزيده قوة وإصرار وتحدى على مواجهة قوى الشر.

بمجرد وصول التفاصيل على مكتب اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، مفادها قيام ملثمين مسلحين أطلقوا الأعيرة النارية على منزل أمين شرطة من قوة مباحث مركز كوم أمبو بمحل سكنه فى قرية سبيل العرب بدائرة المركز.

على الفور، كلف «الكيلانى» بإنتقال قوة مكبرة من ضباط وأفراد مباحث المركز، إلى محل الواقعة، وتبيّن عدم وجود إصابات أو خسائر فى الارواح، وبالفحص والمعاينة الأولية تم تحديد هوية عناصر الاتهام وراء ارتكاب الواقعة، فى الوقت نفسه تم نشر عناصر سرية بمحيط مداخل ومنافذ القرية، كذلك تم إزالة الخوف والقلق وطمأنة المواطنين.

وأصدر «المدير» تعليمات مباشرة، لفريق البحث بسرعة ضبط المتهمين، وإقتيادهم إلى ديوان المركز، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.