رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة بأسماء المصابين في المعركة المسلحة بين عائلتين بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية

أصيب 5 أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بناحية قرية مزاتا التابعة لمركز دارالسلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة، تم نقلهم إلى المستشفى الجامعى.

وتبين أن المصابين هم كل من: «زياد. ا. ا. ع»، 14 سنة، مصابًا بطلق ناري خرطوش بالوجه، و«البدري. أ. س»، 48 سنة، مصابًا بطلق ناري خرطوش بالوجه والخصية والفخذ الأيسر، و «محمد. ا. ع. ا»، 14 سنة، مصابًا بطلق ناري خرطوش بالوجه، و«عمر. ج. ع. م»، 36 سنة، مصابًا بكسر بالساق الأيمن، و«محمد. ع. أ»، 42 سنة، مصابًا باشباه ما بعد الارتجاج، تم نقلهم جميعا إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

يذكر أن اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغاً يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بناحية قرية مزاتا بدائرة مركز شرطة دار السلام ووجود مصابين.

انتقل اللواء عبدالحميد أبو موسي، مدير المباحث الجنائية بسوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص إصابة  5 أشخاص بينهم طفلان، في معركة استخدمت فيها أسلحة الخرطوش، بذات الناحية، بسبب  خلافات الجيرة، وتمت السيطرة على المعركة وضبط طرفيها، وتحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.