رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريسي تيجين تقول إنها قد تعتزل إلى "الأبد" قريبًا

كريسي تيجين
كريسي تيجين


كشفت كريسي تيجين أنها "لا تتورط" في أي دراما مع أي شخص آخر بينما اعترفت بأنه قد يتم إلغاء حسابها "إلى الأبد" في ضوء فضيحة التنمر.

ناقشت مؤلفة كتاب Cravings (المنحنيات)، التي ظلت مختفية نسبيًا على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن تورطت في الجدل الناجم عن التغريدات السابقة التي أرسلتها إلى كورتني ستودن.

ردًا على سؤال حول ما إذا كانت تستحق "الاختفاء" بعد تقديم نفسها إلى دونالد ترامب ، اختارت Teigen عدم الإجابة ، وبدلاً من ذلك كشفت أنها تخطط للتركيز على نفسها فقط للمضي قدمًا.

قالت مؤلفة كتاب الطبخ ، قبل أن تضحك وتومئ برأسها بعد أن وصفها المصور بأنها "غير إشكالية": "لقد قررت أنني لن أتورط في أمر أي شخص مرة أخرى".

ثم فكرت تيغن في "الاختفاء والاعتزال" الخاص بها ردًا على سؤال من مصور آخر ، سأل الأم لطفلين إلى متى تعتقد أنها ستكون في "نادي الاعتزال".

دفع هذا السؤال تيجن ، التي أكدت لاحقًا أنها "تواصلت" مع ستودن ، لتكشف أنها "لا تعرف" ، لكن "يمكن أن يستمر الأمر إلى الأبد".

أما عندما تعتقد أنه يجب أن يغفر لها الجمهور و "الخروج من نادي الاعتزال"، وكررت الفتاة البالغة من العمر 35 عامًا عزمها على التركيز على نفسها وعائلتها في الوقت الحالي.