رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على أسعار الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر خلال شهر يونيو الجاري

وحدات سكنية
وحدات سكنية

يبحث عدد كبير من المواطنين عن أسعار الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، حيث تعتبر المدينة أحد أهم وأكبر المدن الجديدة بالقاهرة الكبرى، بدأ التخطيط لها عام 1979م، بقرار جمهوري، وتضم حوالي 12 حيًا ومنطقة صناعية كبيرة، بالإضافة لأحياء وتجمعات سكنية خاصة، وهي الارتكاز الرئيسي للتوسع العمراني في الصحراء الغربية.

وتتميز مدينة السادس من أكتوبر بحسن التخطيط والالتزام الشديد بالنسق العمراني للمدينة، حيث لا تتجاوز العمارات السكنية فيها الخمسة أدوار وفق تخطيط جيد للطرق والمحاور وأماكن الخدمات الأساسية والترفيهية.

وكما يتميز القطاع السكني في مدينة 6 أكتوبر يتميز أيضًا القطاع الصناعي فهي أحد أهم المدن الصناعية أيضًا، وقد أنشئت فيها مدينة صناعية كاملة تضم العديد من المصانع تُمثل قيمة اقتصادية كبيرة جدًا للاقتصاد المصري.

ويتميز الجو العام بمدينة السادس من أكتوبر بالهدوء والتنظيم، مع وصول كل الخدمات لكافة الأحياء مما يجعلها الاختيار الأول للشباب خاصة مع إنشاء العديد من الجامعات والمعاهد بها.

في إطار الخدمة التي يقدمها موقع "النبأ"، نرصد متوسطات سعر المتر للوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، خلال شهر يونيو 2021، حسب التحديث الأخير للمؤشر السعر لمحرك البحث عقار ماب.

غرب سوميد
7,750 جنيه /متر²
الحي المتميز
7,350 جنيه /متر²
الأحياء
6,350 جنيه /متر²
جنوب الأحياء
5,000 جنيه /متر²
التوسعات الشمالية
4,800 جنيه /متر²
حدائق أكتوبر
4,400 جنيه /متر²