رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلعت يوسف يكشف موقفه من أنطوي بعد إهدار ركلة جزاء ضد الإنتاج

طلعت يوسف
طلعت يوسف

أعرب طلعت يوسف المدير الفني لفريق المقاصة ، عن سعادته بالفوز علي الانتاج الحربي 1/2 في الجولة الثامنة بالدوري ومواصلةالمقاصة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بالدوري والوصول الى النقطة ال 13 في المربع الذهبي.

 

ووأضح يوسف ، بأنه راض عن أداء اللاعبين علي مدار شوطي اللقاء والمجهود المبذول ، معتبرا أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق قوى وينافس على القمة ولم يتعرض لأي خسارة خلال الدوري .

 

وأضاف المدير الفني ، بأنه خلال المباريات المقبلة سيزيد الانسجام بين لاعبي الفريق ويصلوا لأعلى مستوي  ، خاصة وأن الغيابات  كانت لها تأثير سلبي على النتائج في بداية مشوار الدوري.

 

 وعن إهدار جون أنطوى ضربة جزاء وهدف مؤكد ، قال يوسف أن أنطوى مهاجم قدير ولاعب فعال ومؤثر وإهداره ضربة جزاء أمر يحدث لأي لاعب في العالم ، وكما يهدر  الفرص ، فانه ينجح في التسجيل ويصنع الفارق مع الفريق .

 

وأختتم طلعت يوسف تصريحاته ، بالتأكيد على سعادته بالعودة للمربع الذهبي للدوري ، وأنه حريص على تحفيز لاعبيه على مواصلة الانتصارات للاستمرار مع الكبار ، في ظل أن الفريق يضم مجموعه من اللاعبين المميزين ، ويحظى بالدعم والمساندة من مجلس الادارة برئاسة اللواء محمد عبد السلام .