رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط أخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات بشوارع المنيا

سقوط تشكيل عصابي_
سقوط تشكيل عصابي_ أرشفية

تمكنت وحدة ضباط مباحث مركز شرطة المنيا، اليوم الجمعة، في ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب اليد والهواتف المحمولة من السيدات مستخدمين دراجة بخارية متخذين من دائرة قسم المنيا مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

كان اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من العميد مجدي سالم، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود معلومات بتكوين 3 عاطلين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة، وحقائب اليد من السيدات مستخدمين دراجة بخارية متخذين من دائرة قسم المنيا مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبالفحص والتحري، تبين تكوين كل من: "حسن ع ف" 22 سنة عاطل سبق اتهامه في 5 قضايا، و"عبدالرحمن م ع" 19 سنة عاطل سبق اتهامه في 11 قضية، و"فولي م ع"، 24 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 8 قضايا، تشكيلا عصابيا فيما بينهم، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة، وحقائب اليد.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة أسفر أحدها عن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما جاء بالتحريات أقروا بصحتها وأضافوا بأنهم واراء ارتكاب (14) واقعة مماثلة.

وأضافوا أنهم تصرفوا في تلك المسروقات بالبيع لدى عميلهم المدعو "حمزة م ك" 26 سنة صاحب سنترال وتم ضبطه، وبمواجهته أقر بمضمون ما سبق وأضاف بعلمه أن تلك الهواتف من متحصلات وقائع سرقة، وبإرشاده تم ضبط جميع الهواتف المستولى عليها وعددها 12 هاتفًا.

وبتطوير مناقشتهم، أرشد المتهم الأول عن الحقائب المبلغ بسرقتها و(5) حقائب بينما أقر جميع المتهمين بأنهم تصرفوا في المبالغ المالية المستولى عليها من داخل الحقائب على احتياجاتهم الشخصية.