رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هذا مافعله نجل الرئيس الأسبق مبارك مع نجله "عمر" عقب إخلاء سبيله

علاء مبارك ونجله
علاء مبارك ونجله عمر_ أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد مصطفى الفقى، قبول تظلم علاء وجمال مبارك وحسن هيكل و7 آخرين على أمر حبسهم فى قضية التلاعب فى البورصة، وإخلاء سبيلهم بضمان مالى 100 ألف جنيه، وحددت جلسة 20 نوفمبر للنظر فى القضية

وفور إخلاء سبيل "جمال مبارك" و"علاء مبارك" قرر الأخير التحذير على نجله "عمر مبارك" التعليق على أى حدث سواء يخص الأسرة أو حدث سياسي عبر السوشيال ميديا.

وأضاف مصدر مقرب من الأسرة بأن علاء طلب من عمر التركيز في دراسته وتمارينه ورياضته المفضلة "كرة القدم"وأن كل شيء سيصبح على مايرام والمسألة مسألة وقت على حد وصفه.

وتابعت أن عمر مبارك كان غير مقتنع بكلام والده علاء ورافضا له ولكن أخبره انه في النهاية سينفذ اي طلب له مادام هذا سيرضيه.

تجدر الإشارة خلال الفترة الماضية التي حبس فيها  جمال وعلاء نجلى الرئيس الأسبق مبارك نشر عمر عدة أيات قرأنية عبر حسابهةالشخصي على "إنستجرام" ردا على حكم حبس والده وعمه.

وكان أول منشور له قال فيه:" والآية الأولى من سورة البقرة هى: {والله لاَ يَهْدِى القوم الظالمين}.

والآية الثانية من سورة آل عمران هى: (وَأَمَّا الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَيُوَفِّيهِمْ أُجُورَهُمْ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ).
وخلال الفترة الماضية عاش «عمر مبارك» حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حالة نفسية صعبة بعد حبس والده «علاء مبارك» وعمه «جمال مبارك» في قضية التلاعب بالبورصة، وكان يرفض عمر الخروج مع أصدقائه أو الرد عليهم إلا المقربين فقط.

ونشر «عمر» آية قرأنية حينها  من سورة إبراهيم عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام»، هي: { ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار}.