رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبشع جرائم الاغتصاب داخل المقابر وقضبان السكة الحديد.. والمتهم "مبعرفش امسك نفسي"

النبأ

نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على “مسجل خطر” والمعروف اعلاميا بأسم “سفاح النساء”، وهو متهم في ثلاث قضايا مختلفة وجاءت معظم التهم الموجهة إليه متعلقة بالإعتداء على عدة نساء من أجل سرقتهن بالإكراه تحت تهديد السلاح، وكذلك محاولة “إغتصابهن” في أماكن بعيدة عن النظر.

بدأت تفاصيل الوقائع الثلاث عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بتلقيه بلاغا من كلا من  "ش.ا.إ.خ"، 24 سنة، تعمل بحضانة في دسوق، ، تفيد فيه بتضررها من شخص قام بالتعدي عليها بخشبة، في طريق مار بالقرب من شريط السكة الحديد ، وذلك بغرض سرقة حقيبتها الخاصة والتي بها مبلغ مالي وهاتف محمول، كان بحوزتها وحررت عن ذلك المحضر رقم 8111 لسنة 2018 جنح قسم شرطة بندر دسوق.



كما اتهمت السيدة "ي.س.ا.ج"، 48 سنة، ربة منزل، وتقيم بناحية طريق "دسوق - فوه"، احد الاشخاص لقيامه بالتعدى عليها بحجارة كبيرة، على شريط السكة الحديد، ما بعد منطقة أرض البرعي، دائرة قسم شرطة بندر دسوق، أثناء توجهها في ساعة مبكرة للتسوق، وسرقة مبلغ مالي بحوزتها، وتمزيق ملابسها تمهيدًا لتعديه عليها جنسيًا لولا تصادف مرور فتاة تقيم بنفس المنطقة بمحل الواقعة وأطلقت الصراخ بغرض إنقاذها حتى فر الجاني هاربًا.


وجاء في بلاغ اخر لإحدى السيدات، تقيم بدائرة مركز شرطة فوه، في المحضر رقم 3666 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فوه، تتهم نفس الشخص بتعديه عليها بآلة محدثًا بها الإصابات برأسها ناحية كوبري فوه العلوي، دائرة المركز، لسرقتها بالاكراه والتعدي عليها جنسيًا، وذلك عقب تعرضها لحالة إغماء تام.  


بتقنين الاجراءات اللازمة تم ضبط المتهم المذكور “سفاح النساء” ويدعى “إبراهيم .خ” مسجل خطر وشهرته “القرمنت” 22 عاماً، ومن خلال فحص ملفه الأمني تبين أنه مسجل خطر تحت رقم 2421 / 13 ج، وسبق اتهامه في عدة قضايا بلغت 22 قضية، ما بين سرقات متنوعة بالإكراه عبارة عن "مصوغات ذهبية، وأنابيب، ومحمول، ومساكن"، وشروع في قتل، واغتصاب، وبلطجة، وإحداث عاهة، وسلاح ناري، آخرها القضية رقم 5379 لسنة 2018 سرقة. 

أدلى المتهم بإعترافات تفصيلية خلال التحقيقات قائلا "بستناهم وهما ماشيين وأضربهم بأي حاجة قدامي.. حجر كبير أو قطعة من الخشب عشان أسرق فلوسهم ولما الست من دول يغمى عليها مبعرفش امسك نفسى وبعتدي عليها جنسيًا"، هكذا بدأ المتهم باغتصاب سيدة ومحاولة اغتصاب أخرى والشهير إعلاميا بـ"سفاح النساء" اعترافاته أمام نيابتي دسوق وفوه، مضيفًا أنه يعتدي جنسيا على ضحاياه بعد سقوطهن أرضًا وعدم قدرتهن على مقاومته. 

وأقر المتهم خلال الاعترافات التي أدلى بها أمام نيابة دسوق أنه ارتكب فعليًا واقعتي الاعتداء على سيدتين بالقرب من الزراعات ما بعد منطقة أرض البرعي بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، منها واقعة بجوار شريط السكة الحديد وحاول اغتصابها وفر هاربًا والأخرى بنفس الطريقة وكان بغرض سرقتها فقط. كما اقر المتهم بارتكاب واقعة اغتصاب سيدة تقيم بمركز فوه، ناحية كوبري فوه العلوي، وذلك عقب ارتكابه واقعتي دسوق، حيث اعتدى عليها بقطعة من الخشب، حتى تعرضت للاغماء وفر هاربًا للاختباء بقرية سنديون التابعة لمركز فوه، حتى فوجئ بإلقاء القبض عليه من رجال المباحث.

وعلى صعيد اخر يذكر ان الأجهزة الأمنية قد تمكنت منذ سابق من ضبط سائقين قاما بإغتصاب مضيفة جوية وسرقتها بالإكراه داخل المقابر بمدينة نصر.

وكان اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى بلاغا من مضيفة جوية (22 سنة) ومهندس (25 سنة) من أنهما حال تواجدهما بسيارة ملاكى بمنطقة مقابر الأقباط بمدينة نصر فوجئا بشخصين يقوم أحدهما بكسر زجاج السيارة الأمامى الأيمن وسحب مفتاح التشغيل، فيما يقوم الأخر بتهديدهما بسلاح أبيض "مطواه قرن غزال".

وأجبرا الشخصين المبلغ الثاني على النزول من السيارة تحت تهديد السلاح، ثم تناوبا التعدى على المبلغة الأولى جنسيا واستوليا على هاتفهما المحمول و250 جنيها.

وبناء على توجيهات اللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، ومن خلال تنفيذ خطة الإدارة فى هذا الشأن أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو أحمد م.ع (29 سنة - سائق) سبق ضبطه فى قضيتين آخرهما القضية رقم 12976 لسنة 2009 مدينة نصر أول "سرقة بالإكراه"، والمدعو جيلانى ع.م (36 سنة سائق) سبق ضبطه فى 6 قضايا متنوعة آخرهما القضية رقم 12976 لسنة 2009م مدينة نصر أول "سرقة بالإكراه"، وكلاهما مقيم بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المذكورين وبحوزة الأول الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو السابق الإشارة إليه، فتم تحرير محضر ملحق بالمحضر الأصلى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

اقرا ايضا :