رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط تاجر «الممنوع» قبل ترويج كمية كبيرة من «الحشيش» في المعادي والبساتين

ضبط تاجر الحشيش _
ضبط تاجر الحشيش _ أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطل، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالحشيش المخدر، وعثر بحوزته على كمية ضخمة قبل ترويجها على الشباب بمنطقتي المعادي والبساتين.

كانت معلومات وردت إلى المقدم على فيصل، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، تفيد بقيام «ف. م»، عاطل، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من منطقة الكندي بصقر قريش التابعة لدائرة القسم مسرحا لترويج تجارته غير المشروعة.
 
وتوصلت تحريات المباحث التي تمت بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، إلى صحة ما ورد من معلومات، وبعرضها على النيابة العامة؛ أصدرت إذنا بضبط المتهم.

وتم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفر أحدها عن ضبطه بالمنطقة المشار إليها، حال قيادته سيارة ملاكى، وعثر بداخلها على كمية من مخدر الحشيش وزنت نحو 1 كيلو جرام، ومبلغ مالى قدره 121 ألف جنيه، وهاتف محمول، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.
 
وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط؛ اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والسيارة لتسهيل تنقلاته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.