رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حركة تنقلات وترقيات جديدة لمسؤلي «الكهرباء».. اعرف التفاصيل

وزير الكهرباء الدكتور
وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر

قال مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إن الأسابيع القليلة القادمة ستشهد حركة تنقلات وترقيات بين رؤساء شركات الكهرباء.

وأكد المصدر، أن المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أمر بتكليف المحاسبة نادية قطري العضو المتفرغ للشئون المالية بالشركة القابضة، والمحاسب عبد المحسن خلف العضو المتفرغ للموارد بالشركة القابضة، بإعداد تصور شامل عن حركة التغييرات وسط القيادات المرتقب إصدارها قريبا.

وقال المسئول إن قطري وخلف يمكثان حاليا في إجراء تقييم شامل لكل رئيس شركة من الشركات التابعة للإنتاج والتوزيع، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء تغيير لعدد من رؤساء الشركات والإبقاء على بعضهم، كما سيتم إصدار حركة تبادل للمواقع لاختيار العناصر القوية في الأماكن الضعيفة.

وأضاف المصدر أنه يجرى، حاليا فى الكواليس، إعداد حركة لتبادل المواقع بين رؤساء شركات الكهرباء التابعة للشركة القابضة من خلال دراسات مستفيضة تنظر إلى نقل القيادات الأكثر كفاءة إلى المواقع الحرجة مثل شمال وجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

وأشار المسئول إلى أن غياب المستوى الوظيفي الثاني فى ظل ظروف بناء شبكة النقل والتوزيع وتطويرها، حاليا، تسبب في إرباك صناع القرار داخل الوزارة فى اختيار عناصر جديدة لتحل محل القيادات الحالية.